logo
logo logo

بالفيديو : المالك يروي تفاصيل ما دار بينه وبين الملك سلمان بعد استقالته من الجزيرة وقصة منعه من السفر ولجوئه للأمير سلطان

بالفيديو : المالك يروي تفاصيل ما دار بينه وبين الملك سلمان بعد استقالته من الجزيرة  وقصة منعه من السفر ولجوئه للأمير سلطان
صحيفة المرصد: روى الإعلامي خالد المالك ، خلال لقاء له مع برنامج " الليوان " المذاع على قناة " روتانا خليجية " ، تفاصيل ما دار بينه وبين الملك سلمان بعد استقالته من الجزيرة، وقصة منعه من السفر ولجوئه للأمير سلطان لحل الأزمة.

وقال المالك: قبل سفري قابلت الملك سلمان وحينها كان أمير منطقة الرياض ، ووزير إعلام غير رسمي وهو كثيرا ما دافع عن الصحفيين وحماهم من انزلاقات كثيرة ومن اجتهادات غير موفقة ، واستأذنت منه للسفر ، وقال لي " روح وريح شوي وبعدين لما ترجع مر علي " .

وتابع: بالفعل ذهبت بعد ثلاثة أشهر ، يوم العيد وكانت حقائبنا كلها بالطائرة والأمور تمام ، ولكن نادوا علي لأٌقابل ناس من الأمن وأخبروني أنني ممنوع من السفر .

وواصل: حاولت اتصل بأكثر من مسؤول كلهم كانوا ياإما بالطائرة مغادر أو غير موجود ، والوحيد اللي موجود الأمير سلطان .

واستطرد: وكان هناك مجموعة رتب عالية بالمطار طلبوا من الطيار تأجيل الإقلاع بالطائرة ، وأتاحوا لي الفرصة لعمل تواصل ، فاتصلت بالأمير سلطان ، وقال للأمن "خلوه يمشي وبيننا حساب أنا وخالد لما يعاود إن شاء الله " ، وبالفعل طلعنا بالطائرة .



التعليقات مغلقة

التعليقات (7)

التعليقات مغلقة