رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. " بن داوود" يكشف تفاصيل النزاع القضائي مع شركة "دلة العرب" وطلبهم تعويض بقيمة 124 مليون ريال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رجل الأعمال عبدالرازق بن داوود ، خلال لقاء مع برنامج " الليوان " المذاع على قناة " روتانا خليجية " ، تفاصيل النزاع القضائي مع شركة "دلة العرب" ، ورفعها قضية تعويض بقيمة 124 مليون ريال لانتهاك الملكية الفكرية وبراءة الأختراع .

وقال بن داوود : أول ما طرحت الشركة للإدراج بدأت الشكاوي الكيدية ، فهذي الدلة جبناها قبل الإدراج بسنتين ومختلفة عن منتجهم تماما .

مصنع للجميع

وأوضح: المصنع يصنع لكل واحد ، اليوم المصانع تصنع لكل الماركات وكل الناس ، حتى الماركات العالمية تصنع في المصانع اللي يصنع فيها الناس التانيين ، بس كل واحد يحط الماركة والنوعية والمواصفات تبعه .

بداية إنتاج الدلة

وأردف: الجماعة صنعوا في الشركة هذي وهم يبيعون لنا ولغيرهم ، ونحنا أخذنا دلة وقلنا للشركة " نحن لا نريد منتج تبع من لديهم براءة إختراع ، فأعطونا شيء خاص فينا ومختلف تماما .. وعندنا شهادة أن هذا منتج مختلف " .

واستكمل: البضاعة جبناها قبل عامين يعني عام 2018 ، لكن انتظروا علينا حتى عام 2020 لحين أدرجنا وحسبوا المبلغ اللي يجب علينا أن نفصح عنه 5% من رأس المال .

شكوى كيدية

واستطرد: الشكوى كيدية كسبناها في المرحلة الأولى وراحت التمييز وكسبناها واعترضوا ، وراحت المحكمة العليا وكسبناها ، آخر مرحلة القاضي طلب انتداب خبير ، وجاء وفحص العينات التي لدينا ، وأعطى تقرير مفصل أن الدلة مختلفة تماما ، ورٌدت القضية .





arrow up