رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: رقيب يروي قصة إصابته أثناء مهمة رسمية للقبض على مهربي ومستقبلي المخدرات.. ويكشف عن أكثر شيء آلمه من هذه المهمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الرقيب أول فهد الأكلبي قصة إصابته أثناء مهمة رسمية للقبض على مهربي ومستقبلي المواد المخدرة وتبادل إطلاق النار مع المهربين.

وقال الأكلبي خلال برنامج الليوان: كنت في مهمة رسمية مع زملائي وكان الوقت تقريبا الساعة 2 بالليل وكنا حوالي 15 شخص، مجموعة بتكون في مكان ومجموعة بتكون في آخر وعند إعطاء الإشارة للمداهمة كله عارف شغله.

وتابع: الساعة 2 السيارة اللي فيها المخدرات وصلت ونزل المستقبل الأساسي وطلعوا عليه الزملاء وطلبوا معه الاستسلام لكنه رفض وحاول إطلاق النار عليهم وتم التعامل معه بكل حزم وأعطت الإشارة لنا بمداهمة من في السيارة وهم المسلمين.

وأضاف: داهمنا وأول ما وصلنا السيارة بادروا الأشخاص بإطلاق نار كثيف من الرشاشات ووقت الإطلاق كان لا يتعدى 20 ثانية وكنا في مكان ترابي وكان في عجة، ولما هدت الأمور وبعد 30 أو 40 ثانية أصبت بطلق ناري في الفخذ ونقلت للمستشفى، وتم تصفية المستقبل الأساسي في نفس اللحظة والآخريْن أصيبا ونقلا للمستشفى.

وأردف: إصابتي كانت طلقة فوق مفصل الركبة في مركز الأربطة وتعرضت لكسر مفتت، تفتت العظم ونقلنا بعدها للمستشفى وجلست فيه 7 ساعات ثم تم إخلائي طبيا ورحت لمستشفى متقدم وسويت 4 عمليات.



​​​​​​وأشار إلى أن أحد زملائه استشهد في المهمة، مضيفا أن أكثر شئ يؤلمه في هذه الحادثة هو تركه لميدان العز والشرف وأصبح إداريا.

arrow up