رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الهريفي يعلق على ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن المشهد النصراوي والرياضي.. ويكشف أكثر مقولة يتضايق منها 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي، على ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن المشهد النصراوي والرياضي، وأكثر مقولة يتضايق منها عندما يسمعها عن النصر.

وقال الهريفي خلال لقاء مع "العربية FM": تأخر الوقت بأن كثير من الأندية تصير كيانات "مؤسسات" مثل اللي صايرة الآن، مضيفا: بعض الأندية مثل النصر والاتحاد والأهلي ما فيها عمل تراكمي لأنها محسوبة على بعض الأشخاص وهذا تعتبر مؤسسة.

وأكمل: في مقولة كنت أتضايق عندما أسمعها لأني أحد أركان النصر "النصر بمن حضر" معناها أن البطولات ما تهمك وهذا جعل الفريق النصراوي يتأخر كثيرا في جلب البطولات.

وواصل: معنى المقولة أن تصفية الحسابات بين وبين أعضاء الشرف كثيرة ويتضايقون من المنافسة، موضحا: الفريق النصراوي تضرر من هذه النقطة.

وزاد: كف اليد من البعض فيه فائدة للفريق النصراوي وما يصير في الفريق النصراوي مؤخرا أني أدعمك بفلوسي، مبينا: النصر ما يحتاج مندوب ويوجد خلل في النادي.

ومضى: أنا مع رحيل الأمير خالد بن فهد عن النصر فهو ما قصر ودفع من حر ماله ولكن النصر يبي بطولات لأن الجمهور عانى من التدخلات والمناديب.

وتابع: خالد بن فهد عمره ما دافع عن النادي وعمره ما قال هذا خطأ، مشيرا: إيش أبغى بالدعم بدون بطولات فأنا انتقد عمله وأرى أنه ناقص.

واختتم: الفريق النصراوي بهذه المليارات ما قاعد يحقق بطولات، لافتا: كثير قعدت مع مسلي آل معمر وأعطيته خارطة طريق ولقيت اتنفذ العكس.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up