رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الهريفي : ماجد عبدالله ومحيسن والمطلق صمتوا حتى لا يتصادموا مع الأمير عبدالرحمن بن سعود !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:عاتب لاعب النصر السابق فهد الهريفي، ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان، وذلك نظراً لعدم الدفاع عنه بعد ما تم تداوله من أنباء عن هروبه من البطولة العربية قبل 30 عاماً.

وحول ما حدث خلال تلك الفترة، قال الهريفي عبر برنامج "ملاعب" مع فيصل الجفن:" كنت في التدريبات، وواصلت مع فريق النصر حتى قبل مباراة الهلال، ولم أهرب فقد كنت مصاباً، والمدرب نفسه قرر إبعادي نظراً لإصابتي".
وأوضح:" لكن ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان، قرروا أن لا يتكلموا خلال هذه الفترة من أجل الأمير عبدالرحمن بن سعود حتى ما يتصادمون معه، مع أنني كنت معهم في المعسكر".
وتابع:" تخيل أكثر من 5 مباريات أعسكر لأعالج صباح ومساء".
وتطرق الهريفي في الحديث إلى مدير الكرة في المنتخب في ذلك الحين وهو علي داود، قائلاً:" هذا الشخص أعتقد طبق سياسة كبش الفداء، وليس معي فقط ولكن مع كل اللاعبين، في البطولة العربية خسرنا أمام سوريا فنقل للمسؤولين أن خالد الدايل و مساعد الطرير سبب الهزيمة، وذلك لوجود نساء في المدرجات واللاعبين كانوا لا يريدون اللعب".
وأضاف:" عندما هزمنا من الأردن، أوقف 7 لاعبين لم يكون لهم علاقة بالموضوع، وعندما يسأله يقول والله هؤلاء كانوا سهرانين، طيب كيف كانوا سهرانين وأنت مدير الكرة".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up