رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الهريفي يكشف عن أكبر خطأ في حياته.. ويوضح ماذا فعل عندما حاول الأمير عبدالرحمن بن سعود إبعاده عن مونديال الأندية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف لاعب النصر السابق فهد الهريفي، عن أكبر خطأ في حياته، وما فعله عندما حاول الأمير عبدالرحمن بن سعود إبعاده عن مونديال الأندية.

وقال الهريفي خلال لقاء مع "العربية FM":أكبر خطأ في حياتي كلها أني دخلت في صدام مع المدرب وتسببت في حالة فوضى في البعثة، موضحا أنه يعتبره أكبر خطأ لأنه كان يملك خبرة تجعله يسيطر على نفسه وما حدث له يهز جبال، وفق تعبيره.

وأضاف: الأمير عبدالرحمن بن سعود كان يريد إبعادي عن مونديال الأندية وحتى وصلنا للبرازيل وكان ما يبغاني أروح البرازيل وقال "يمنع" ووقف معي طلال بن بدر.

وأكمل:لما جينا من البرازيل وقال المدرب ترا الأمير كان يتصل 24 ساعة على المدرب إني ما ألعب وقال ما يلعب، مشيرا: في المحاضرة الفنية المدرب جاب مجلس الإدارة كله وقال في رئيس سابق ما خلاني أنام سهرني للفجر ليقنعني إني ما ألعبك وأنا لو ما لعبت شيلت شنطتي من هنا ورحت أمام اللاعبين وأمام فيصل بن عبدالرحمن وأمام بعض الإعلاميين وكل البعثة.

وتابع: كنت أعتبر الأمير عبدالرحمن بن سعود واحد من الجماهير ما يبغاني وكان لازم أكون أسد في الملعب وبطل وكنت على مدار 27 دقيقة أفضل لاعب في الملعب ضد الفريق البرازيلي، مبينا: المدرب كان يموت فيني وكان واقف معي.





arrow up