رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ترك رسالة مؤثرة على الفيسبوك".. مصر: انتحار محفّظ قرآن "شنقا" داخل مسجد بعدما أدى صلاة الفجر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أنهى محفظ قرآن في العقد الثالث من العمر حياته شنقا داخل "الكتاب" عقب صلاة فجر يوم الأحد في مسجد بناحية دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.



انتحار
وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بالعثور على جثة المدعو إسماعيل أ." محفظ قرآن جثة هامدة داخل كتاب القرية بدائرة مركز العسيرات.
وتبين من خلال الفحص أن جثة المذكور تتدلى من سقف غرفة "الكُتاب" ويرتدي كامل ملابسه.


صلاة الفجر
وكشف عدد من أهالي قريته أن المذكور أدى معهم صلاة الفجر داخل المسجد بصحبة أهالي بلدته وأصدقائه، وتم اكتشاف الجثة عقب الانتهاء من الصلاة بحوالي نصف ساعة تقريبا.


وصية على الفيسبوك
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصية نشرها إسماعيل على صفحته "فيسبوك" قبل إنهاء حياته وجاء فيها: «يارب كم كنت أتمنى ألاًّ آتيك بمعصية، ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي الإنتحار، ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني يا ربي واغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا عليا ولو بشق تمرة وأرجو من طلابي الأحباب الدعاء لي بالرحمة والمغفرة، وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة على، وأرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على مافعلته، وما حدش يزعل عليا، ولا يلبس أسود أنا أكيد في مكان أحسن».
وتابع الخطيب «وصيتى الدعاء لي، وأن تصلوا عليا وقت في مسجد الخطيب من أوقات الصلوات المفروضة وياريت التراويح، وتصلوا عليا صلاة الجنازة بمسجد الخطيب لأودع الأحباب، وأن يذاع على الجنازة في كل المساجد زي أي جنازة عادية وصيتي للجميع أرجوا الإلتزام بها، بالله عليكم لازم تلتزموا بالوصية دي مهما يحصل حتى لو اتأخرت الجنازة لتاني يوم عادي، كل ما في الدنيا مُتعِب وكل من فيها مُتعَب ولبَّيك إن العيشَ عيش الآخرة، وما حدش يكرر غلطي دا لأني والله مش حابب دا أصلًا، سامحوني وأسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة والجنة مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».

"ترك رسالة مؤثرة على الفيسبوك".. مصر: انتحار محفّظ قرآن "شنقا" داخل مسجد بعدما أدى صلاة الفجر

arrow up