رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. صاحب صوت الرد الآلي لشركة stc يكشف عن قصة طريفة لدخوله مجال التعليق الصوتي.. وأغرب إعلان تعاقد عليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:روى المعلق الصوتي السعودي فيصل العسكر، صاحب الـ 36 عاماً، قصة دخوله مجال التعليق الصوتي، وكيف أصبح الصوت الرسمي لشركة الاتصالات السعودية، وعدد من الشركات ومنها شركة روشن، وشركة سامي.

وقال العسكر خلال برنامج قصة صوت على قناة العربية: "أعمل في مجال الفويس أوفر منذ 8 أو 9 سنوات، وقصتي مع الأصوات قصة قديمة، منذ صغري وأنا أحب أسمع الأصوات المميزة، ومن بينها الأستاذ محمد السقا الله يرحمه الذي كان الصوت الرسمي لشركة الاتصالات، وكنت أحب سماع الأصوات وتقليدها، وأحب الاستماع إلى أئمة الحرم".

وأضاف العسكر:" قصة دخولي المجال الصوتي مضحكة جداً، فقد كنت موظف خدمة عملاء في شركة تأمين كبيرة، ومرة من المرات كان هناك مشكلة في نظام الرد الآلي، فاتصل عميل ورديت عليه كأنني رد آلي قائلاً (عذراً يوجد يوجد لدينا تحديث بالأنظمة حالياً، الرجاء معاودة الاتصال لاحقاً".

وتابع:" الإدارة استمعت إلى المكالمة، وتلقيت بريداً إلكترونيا من جهة كبيرة في الشركة، ذهبت إلى مكتبه، ووجدته مستاء مما فعلته وعلمت أنهم يريدون فصلي، ولكن المفاجأة أنني وجدتهم يريدونني أن أكون في منصب آخر وهو أن أكون نظام الرد الآلي الرسمي للشركة".

واستطرد:" من الإعلانات الغريبة التي نفذتها، عندما طلبتني شركة صب واي، وتريد مني أن أنفذ الإعلان بطريقة عصام الشوالي، وكان من اهم احلامي أن أصير صوت شركة إس تي سي، وقريباً بإذن الله سوف أكون الصوت المسوع على طائرت فلاي ناس".



arrow up