رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مرشح مجلس الأمة  الكويتي " أنور الفكر " يكشف سبب مشكلته مع الشيخ محمد صباح السالم .. ويعلق " والله صدمني وأحزنني " 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مرشح الدائرة الرابعة لمجلس الأمة الكويتي " أنور الفكر " ، خلال ندوة جماهيرية ، عن سبب خلافه مع الشيخ محمد صباح السالم.

وقال الفكر : شنو مشكلتي مع الشيخ محمد صباح ؟ ، والله أنا فرحت لأنه إنسان محترم الشيخ محمد ، ورجل إيده نظيفة ومخلص في محبته للكويت ، واللي زاد الحب والأمل بالنسبة لي أنه استعاد ذكريات ناصر صباح الأحمد " ناصر الحلم والأمل والكويت الجديدة " ، و لأنك ياصباح جيت من مجلس هذا الرجل الطيب .

رفض سياسات الشيخ محمد

وأضاف: ولكن والله صدمني ، وشعرت بالأسى لأنه أفضل شيء شنو عند الأسرة تحضر رجل أفضل من الشيخ محمد خريج هارفارد ونظيف ورجل شعبي ، ولكن في أول سياساته أنهزم أمام وزير واحد مو قادر يضبط سياساته وسلوكياته .

تحمل المسؤولية

وواصل : واليوم أقولها لك يامصباح من أخوك الصغير ، لا يمكن أفرط في اللحظة التاريخية التي تعيشها الكويت حتى أجامل العلاقات الشخصية ، وأقولها لك " والله أنت المسؤول الأول عن تشكيل الحكومة القادمة ، وأنت وحدك يامصباح تتحمل المسؤولية السياسية عن تشكيل الحكومة القادمة بإذن الله ".

استغلال معيشة الناس

وأردف: وحزنت أيضا لما شفتك تستخدم معيشة الناس وتقول في تصريح " باكورة الأعمال مع المجلس الجاي هو المعيشة وتحسين معيشة الناس " وكأن نفس سياسات رؤساء الحكومات السابقة ، إبتزاز المجلس مساومة ، شنو المانع تجيبها في قرار اليوم .

واستطرد: صاحب السمو قال " بعض القوانين لا تحتاج قوانين .. تحتاج قرار " ، هل معيشة الناس اليوم تحتاج قانون ؟ . تحتاج قرار منك يامصباح ، ما تحتاج تساوم وتكاسر وتبتز فيها المجلس الجاي بإذن الله .





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up