رئيس التحرير : مشعل العريفي

"وش دخلكم أنتم في عسكر وجيش وانقلابات " .. بالفيديو: الفنان " حسن عسيري" يروي قصة الحلقة التي أغضبت الملك عبدالله من مسلسل " بيني وبينك"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الفنان "حسن عسيري" قصة الحلقة التي كانت في أثيوبيا وأغضبت الملك عبدالله من مسلسل "بيني وبينك"، ويكشف تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الملك بعد الأزمة.

وقال خلال لقاء مع برنامج " الليوان" : في هذا لازم نحاكم راشد الشمراني ، لأنه مزح في مكان لا يٌمزح فيه .. يعني تمزح مع الملك؟ .

لقاء الملك عبدالله

وتابع: عادة في العشر الأواخر كنا نتشرف بلقاء الملك ونفطر معاه ونتكلم ويصير الجو ودي ، وكان من حسن حظنا أن هذا المسلسل يٌعرض على قناة " mbc " بعد مسلسل " طاش ما طاش" .

وأضاف: ووقت طاش هو الفطور في مكة وبعدين الصلاة ، والملك عبدالله رحمه الله كان يحرص على صلاة المغرب والفطور مع الناس ، وبعدين يطلع على سكنه ونكون نحنا اللي قدامه وهذا من حسن حظنا أنه يلحق علينا .

حديثه مع الملك عبدالله

وواصل: الملك ناداني وأنا كنت بعيد ما ني بقريب ، وقال " ليش تدخلون في عسكر وجيش وانقلاب وكذا " ، فأجبته " والله ياطويل العمر هذا مسلسل واتكتب " وحاولت بشكل مؤدب أهدي الأمور .

واستكمل: وبعد الإفطار ، قال الملك لراشد " وش دخلكم أنتم في الانقلابات .. هذه الأشياء ما هي بزينة حتى لو كوميدية " ، فأجابه راشد " طال عمرك هذا حسن عسيري هو من جاب الفكرة وأصر أن نعمل انقلاب عسكري في إفريقيا " ، فقلت له " علي الطلاق إنه كذاب " .

وأردف: فخلانا الملك ومشى .. طبعا شاف اثنين تافهين يتضاربون .





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up