logo
logo logo

مصر..شاهد: لحظة وقوع حادث لفتاة أوكرانية "سكرانة" واعتدائها على مصرية بالشتم بعدما أنقذتها!

مصر..شاهد: لحظة وقوع حادث لفتاة أوكرانية "سكرانة" واعتدائها على مصرية بالشتم بعدما أنقذتها!

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو لحظة وقوع حادث لفتاة أوكرانية "سكرانة"ومحاولة اعتدائها على مصرية بالضرب والشتم بعدما أنقذتها في الشارع بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

حركات خارجة
وأبان الفيديو الأوكرانية وهي تتلفظ وتسب المصرية وتشير إليها بحركات خارجة فيما يحاول بعض الأشخاص المتواجدين في المكان إبعادها.

وبحسب مواقع مصرية، اتهمت الفتاة المصرية هالة عبد الفتاح الأوكرانية، بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة وهي تحت تأثير الكحوليات.

تحت تأثير الكحوليات
وقالت عبد الفتاح أنها استيقظت من النوم على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم، ففوجئت بفتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات، واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، وأنها نزلت مسرعة إلى السيارة لكي تتمكن من إخراج الفتاة الأوكرانية.

إبلاغ الشرطة
وأضافت هالة أنه بعد إخراج الفتاة من السيارة، طلب أحد الأشخاص الموجودين منها عدم إبلاغ الشرطة لأن الفتاة الأوكرانية إقامتها انتهت منذ 6 أشهر.

وأشارت "عبد الفتاح" في بلاغها إلى أنها اتصلت بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب.


التعليقات مغلقة

التعليقات (15)

التعليقات مغلقة