logo
logo logo

بالأسماء: منح الجنسية السعودية لعدد من النخبة في قطاع المال والأعمال

بالأسماء: منح الجنسية السعودية لعدد من النخبة في قطاع المال والأعمال

صحيفة المرصد: صدرت موافقة المقام السامي على منح الجنسية لنخبة من قطاع المال والأعمال.


وفيما يلي أسماء الحاصلين على الجنسية السعودية وأبرز المعلومات عنهم.


فراز خالد


ويبرز من ضمن من تم منحهم الجنسية السعودية، الهندي فراز خالد الحاصل على ماجستير إدارة الأعمال في تخصص إدارة المشاريع الريادية من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا، وهو الرئيس التنفيذي لشركة نون التي تُعد كبرى منصات التجارة الإلكترونية والأسواق الرقمية.



هشام زرقا

وتضم قائمة ريادي الأعمال الذين تم منحهم الجنسية السعودية، هشام زرقا، وهو عضو منتدب في شركة "روكيت إنترنت إس إي"، وهي شركة استثمارية حاضنة لشركات الإنترنت والتكنولوجيا.


رامي القواسمي


كما منحت الجنسية لرامي القواسمي الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لموقع (موضوع دوت كوم) والمعروف بشغفه في الذكاء الاصطناعي وإنشاء وتطوير الشركات الناشئة حيث أنشأ وطوّر أكثر من 10 شركات وهو لم يتجاوز الـ30 عامًا، وتحت قيادته تمكن موقع موضوع دوت كوم من جمع استثمارات قدرها 23.5 مليون دولار".


جوناثان إبراهيم مارشال


ومُنحت الجنسية السعودية للبريطاني جوناثان إبراهيم مارشال، والذي يكمن تميزه في جمعه بين الفهم العميق للنظام التجاري ونظام السوق في المملكة العربية السعودية مدعوما بفهم واسع للقانون الإنجليزي، وهو من أبرز الرياديين الذين يهتمون بتوطين المعرفة لدى فريقه من السعوديين والسعوديات العاملين معه.


أحمد ميرغني


ومن بين من تم منحهم الجنسية، رائد الأعمال السوداني أحمد ميرغني، والحاصل على ماجستير إدارة الأعمال تخصص ريادة الأعمال من كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال.

التعليقات مغلقة

التعليقات (55)

التعليقات مغلقة