logo
logo logo

الضبعان: شهرة الإناث في السوشيال ميديا مخزية لأنها تتاجر بالأجزاء الممتلئة!

الضبعان: شهرة الإناث في السوشيال ميديا مخزية لأنها تتاجر بالأجزاء الممتلئة!

صحيفة المرصد: قال الكاتب منصور الضبعان: أن شهرة «الذكور» في السوشال ميديا بلا قيمة - في الغالب - تصنع، وكذب، و«لا شيء»، ومغازلة للأرقام، و«الإعلان»، وذلك بطريقة يندى لها الجبين، ولا أحد يمكنه أن يقدّم شيئا ذا قيمة في حسٍ تربوي، إنساني، تعليمي، تثقيفي، تنويري، على الأقل يعطي زكاة هذا الرقم الذي جعله محط الأنظار.

من جهة أخرى أكد الضبعان في مقالته اليوم في صحيفة الوطن السعودية بعنوان (شهيرات السوشال ميديا: الجهاد في سبيل التفاهة) أن شهرة «الإناث» في السوشال ميديا تافهة مخجلة مخزية في الأغلب، فلا يمكن أن تتاجر بجسدها، وتأكل بثدييها، و«الأجزاء الممتلئة»، إلا غبية ولدت في الدرك الأسفل، وتنتهي هناك.

وقال: أدعو إلى «الشك»، فـ«مشهور» السوشال ميديا «كاذب حتى يثبت العكس» حيث أن هناك جهات «تهجم» على حسابات النساء في بدايتها حتى تغريها الأرقام وتغويها فلا تجد وسيلة للحفاظ على «شهرتها» سوى «جسدها»، يثبت ذلك الانهيار المتتالي للمبادئ، الذي تمر به المشهورة منذ البداية المحترمة الخجولة، حتى النهاية المخجلة، بالرقص، واستعراض المفاتن، وإبراز الأجزاء الممتلئة، من أجل المال!.

وختم الضبعان مقالته بالقول: التحدي في السوشال ميديا أن تكون مشهورا، وذا قيمة!، ذاك أن «الحس التربوي» أمر لا يصعب اكتسابه لمن لم يهبه الله ذلك.

التعليقات مغلقة

التعليقات (86)

التعليقات مغلقة