logo
logo logo

تمثيلية كاملة وضرب نفسه بسكين.. كيف رأى معارضو ترامب محاولة اغتياله

تمثيلية كاملة وضرب نفسه بسكين.. كيف رأى معارضو ترامب محاولة اغتياله

صحيفة المرصد: زعم مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي أن إطلاق النار على ترامب كان مزيفًا بعد أن نجا الرئيس السابق بأعجوبة من محاولة اغتياله.

ولجأ مغردون معارضون لترامب على مواقع التواصل الاجتماعي لزعم أن إطلاق النار كان "مدبرًا" واعتبروا ذلك حيلة لتعزيز حملته الانتخابية.

تمثيلية كاملة
وكتب أحد المغردين : "كان إطلاق النار على ترامب تمثيلية كاملة. لم يتوقف عن النظر في ذلك الاتجاه. من الواضح أن أي شخص يمكنه إطلاق تلك الرصاصة لن يخطئها إذا كان ينوي قتله. ثم نهض ورفع يده. كان ليخرج سرواله لو كان هذا حقيقيًا".

هجوم بكرات الطلاء
ونشر آخر صورة لدماء حمراء تسيل على وجه ترامب ، وأشار إلى أنه ربما كان "هجومًا بكرات الطلاء".

وزعم آخر أن ترامب "ضرب نفسه بسكين"  عندما تصدى له عملاء الخدمة السرية للاختباء. ووصفوا الجزء الذي حدث فيه إطلاق النار بأنه "نص سخيف من WWE".

وتساءل هل من الممكن أنهم أخطأوا في إطلاق كل هذه الطلقات وجرحوا أذنه؟ ثم رفعوا قبضتهم.

دفعة سياسية
وقالت إحدى السيدات : "لقد انتهى الأمر تمامًا . وسواء كان هذا الأمر مُدبرًا أم لا، فسوف يتلقى ترامب دفعة سياسية هائلة بعد ذلك في وقت يعيش فيه الديمقراطيون كارثة.

وذكرت مصادر إنفاذ القانون أن ترامب أصيب بجرح طفيف في الأذن بعد أن أطلق قناص النار عليه أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا مساء السبت.

وبعد إصابة ترامب، رفع قبضته في الهواء تجاه الحشد بينما كان عملاء الخدمة السرية ورجال إنفاذ القانون المحليين يحاولون إخراجه من المسرح.




التعليقات مغلقة

التعليقات (28)

التعليقات مغلقة