logo
logo logo

""ضمدت أذني اليمنى بضمادة كبيرة".. ترامب يروي التفاصيل الكاملة لنجاته من الموت بعد محاولة اغتياله ويكشف سبب سقوط حذائه

""ضمدت أذني اليمنى بضمادة كبيرة"..  ترامب يروي التفاصيل الكاملة لنجاته من الموت بعد محاولة اغتياله ويكشف سبب سقوط حذائه

ترجمة حصرية: قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لصحيفة " ذا بوست صن داي"، إنه "من المفترض أن يكون ميتاً" وهو يتذكر اللحظة المروعة التي أطلق فيها القاتل النار عليه خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا.


 تفاصيل النجاة 

شارك الرئيس السابق "التجربة السريالية للغاية" التي كادت أن تنهي حياته خلال مقابلة على متن طائرته الخاصة في طريقه إلى ميلووكي لحضور المؤتمر الوطني للحزب.


معجزة 

وقال ترامب الذي كان يرتدي ضمادة بيضاء كبيرة فضفاضة تغطي أذنه اليمنى: "قال الطبيب في المستشفى إنه لم ير شيئا كهذا قط، ووصفه بأنه معجزة". وأصر موظفوه على عدم التقاط أي صور.


الموت 

وتابع ترامب: “ليس من المفترض أن أكون هنا، من المفترض أن أموت”. "من المفترض أن أموت". وأشار  إلى أن الطبيب في المستشفى، الذي يضم مركزًا للصدمات، أخبره أنه لم ير أبدًا أي شخص ينجو من إصابة بـ AR-15.


سبب النجاة 

وقال إنه كان سيموت لو لم يدير رأسه قليلاً إلى اليمين ليقرأ مخططاً عن المهاجرين غير الشرعيين. في تلك اللحظة، مزقت طلقة قاتلة قطعة صغيرة من أذنه وتناثر الدم على جبهته وخده.


وأضاف ترامب إنه عندما أخرجه عملاء الخدمة السرية من المسرح، كان لا يزال يريد مواصلة التحدث إلى المؤيدين، لكن العملاء أخبروه أن الأمر ليس آمنًا وعليهم نقله إلى المستشفى.


الحذاء  

وكشف أيضًا لغزًا يتعلق بحذائه. في مقطع الفيديو الخاص بإطلاق النار وما تلاه، بينما كان العملاء الأقوياء يحاولون دفعه بعيدًا عن المسرح بحثًا عن الأمان، يمكن سماعه وهو يقول: "انتظر، أريد الحصول على حذائي". 


وأوضح في المقابلة: "لقد ضربني العملاء بشدة لدرجة أن حذائي سقط، وأصبح حذائي ضيقاً"، كما قال مبتسماً.


قتل منفذ الهجوم 

وأشاد بأفراد الخدمة السرية على تصرفاتهم البطولية وأشاد بهم لإطلاق النار على مطلق النار الذي كان يجلس على سطح على بعد حوالي 130 ياردة من المنصة التي كان ترامب يتحدث فيها.


وأضاف: "لقد قاموا بعمل رائع". "إنه أمر سريالي بالنسبة لنا جميعًا."





التعليقات مغلقة

التعليقات (20)

التعليقات مغلقة