logo
logo logo

شاهد : المصور الأمريكي الذي التقط صورة الرصاصة قبل لحظات من اختراقها لأذن ترامب يروي تفاصيل ماحدث

شاهد : المصور الأمريكي الذي التقط صورة الرصاصة قبل لحظات من اختراقها لأذن ترامب يروي تفاصيل ماحدث

صحيفة المرصد: روى المصور لدى صحيفة نيويورك تايمز، دوغ ميلز الذي التقط صورة أظهرت رصاصة تمر بالقرب من أذن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب أثناء محاولة اغتياله تفاصيل ما حدث. 


وقال: " لم يكن لديه فكرة أنه التقط صورة الرصاصة". وتابع:"عندما بدأ ترامب يشير إلى يمينه وسمعت صوت فرقعه، اعتقدت في البداية أن الصوت كان مثل صوت دراجة نارية أو نوع من الالآت، وبعد ذلك عندما رأيته يمسك بأذنه وقد تأوه نوعا ما ثم سقط على الفور، اعتقدت أنه أصيب بالرصاص" .حسب cnn. 


وواصل:" بمجرد سقوطه كان رد فعلي الأول هو الركض إلى الجانب ومحاولة التقاط صورة له على الأرض، وبحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى هناك، كان تم تغطيته بالكامل من قبل عملاء الخدمة السرية، وكانوا يصرخون في وجه جميع المصورين، وكان هناك 4 مصورين في المنطقة العازلة والوضع فوضوي للغاية، واستمروا في الصراخ انزلوا.. انزلوا، وكان رد فعلي الذهاب مباشرة إلى المسرح، وبدأت في التصوير، ثم توجهت إلى الجانب لأنني اعتقد أنهم سينزلونه من الدرج".


وأردف:" عندما بدأت البحث في كاميرا "سوني" الخاصة بي لمحاولة إرسال الصور إلى المكتب، وأول ما كنت أفكر فيه، هو أنني يجب أن أحصل على صور له وهو يخرج من المسرح تظهر أذنه الملطخة بالدم وهو يرفع قبضته المتحدية تلك، وعندما غادر الرئيس بسيارة الدفع الرباعي للذهاب إلى المستشفى توجهنا إلى خيمة ترامب التي كانت مخصصة له في مقر التجمع الانتخابي".


التعليقات مغلقة

التعليقات (9)

التعليقات مغلقة