logo
logo logo

"كسروا رجلي".. بالفيديو: مسنة فلسطينية تروي تفاصيل تعرضها للضرب والتعذيب على يد عناصر ‎حماس

"كسروا رجلي".. بالفيديو: مسنة فلسطينية  تروي تفاصيل تعرضها للضرب والتعذيب على يد عناصر ‎حماس

صحيفة المرصد: روت المسنة الفلسطينية عائشة الكرد، تفاصيل تعرضها للضرب والتعذيب من قبل عناصر ‎حماس.


وقالت خلال لقاء مع قناة "العربية": " شفتوا قديش دفعنا ضريبة الوطن، وننهان في الآخر، هل يعقل أم الشهداء وأم الأسرى، تتعرض للضرب من قبل حماس". 


وتابعت:"للأسف الشديد كسروا رجلي في إشكالية كنت أنا والشباب نفزع بين طرفين تهجموا على المخيم، وكسروا المخيم، وضربوا الكل وأنا كان نصيبي كسر رجلي، هل يعقل ما يحدث؟، المفروض ضربتنا تكون للأعداء، عدونا واحد". 


وواصلت:" أنا بقولهم فين الوحدة الوطنية، الحقوا ما تبقى من الوطن، انقذوا ما تبقى ووقفوا نزف الدماء في القطاع، إلى وين وصل بينا الحال؟، بتمنى يفوقوا من السكرة، أنا بقولهم وحدة وطنية، الحقوا انجدوا الناس، بكفي حرب الإبادة اللي بتصير فينا، كفى بالله عليكم". 


وأضافت:" ليس فيهم حدا عاقل رشيد يوقف استنزاف الدماء والضرب والكسر للشعب الفلسطيني، غزة أبيدت عن بكرة أبيها بيكفينا دمار وخراب وقتل وتجويع وتهجير، وأنتم كمان مع التجويع والتهجير، يعني أنا زوجي سجن لمدة 14 عاما عشان فلسطين والقدس والثورة والوطن، اليوم إحنا نتبهدل من أبناء الوطن لا يجوز، وابني استشهد في سنة ثالثة في الجامعة، هل يعقل أم الشهيد وأم الأسرى تهان وتضرب في بيتها من هؤلاء الناس، كفى بالله عليكم".

التعليقات مغلقة

التعليقات (26)

التعليقات مغلقة