logo
logo logo

مات على باب المستشفى.. تفاصيل جديدة حول وفاة الفنان المصري "تامر ضيائي" بعد تلقيه صفعة من رجل أمن

مات على باب المستشفى.. تفاصيل جديدة حول وفاة الفنان المصري "تامر ضيائي" بعد تلقيه  صفعة من رجل أمن

صحيفة المرصد: كشفت وسائل إعلام مصرية ، عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة الفنان المصري "تامر ضيائي" ، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين رجل أمن بمستشفى أورام في القاهرة .

وأوضحت وسائل الإعلام أن تحقيقات النيابة العامة بينت وقوع مشاجرة بين الفنان المتوفي ورجل أمن يحرس بوابة المستشفى بسبب رغبته في الدخول دون الالتزام بالدور المقرر لزوجته ، حيث قال فرد الأمن في التحقيقات " أن ضيائي صفعه على وجهه فرد إليه الصفعة ثم علم بسقوطه ووفاته على بوابة أخرى للمستشفى ".

ومن جانبه أصدر الدكتور عماد شاش، مدير مستشفى أورام الثدي بالتجمع الخامس بالقاهرة، بيانا توضيحيا حول الواقعة مؤكدا عدم تعرض الفنان تامر ضيائي للاعتداء من قبل أحد أفراد أمن المستشفى.

وأوضح شاش، أن ما حدث بالفعل هو أن الفنان تامر ضيائي حضر إلى المستشفى ، مرافقا لزوجته المريضة بالسرطان ، وحاول دخول عيادة الكشف دون انتظار دور المريضة، وذلك خلافا للنظام المتبع في المستشفى ، وعندما منعه أحد أفراد الأمن انفعل الفنان بشدة وتعدى عليه بالأيدي والألفاظ أمام المرضى والمرافقين .

وأشار إلى أنه بعد تهدئة الفنان تامر ضيائي، توجه إلى استراحة الانتظار، حيث سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة، دون أي سبب ظاهر ، وعلى الفور تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له وعملية إنعاش قلبي ورئوي إلا أنه توفي بعد ساعتين من محاولات إنقاذه.

التعليقات مغلقة

التعليقات (14)

التعليقات مغلقة