logo
logo logo

سيدة أعمال سعودية تروي لـ المرصد تفاصيل تعرضها للتزوير من موظف بنك بالإمارات وسلب 6 ملايين درهم من حسابها

سيدة أعمال سعودية تروي لـ المرصد تفاصيل تعرضها للتزوير من موظف بنك بالإمارات وسلب 6 ملايين درهم من حسابها

صحيفة المرصد: روت المواطنة وسيدة الأعمال السعودية وردة صويمل، تفاصيل تعرضها للتزوير واختلاس أموالها من موظف بأحد البنوك في الإمارات بعد تزوير التفويض الخاص بها واستخراج دفتر شيكات وسحب أكثر من 6 ملايين درهم من حسابها.


خطاب للبنك 


وأوضحت "صويمل" التي تستثمر في مجال مستحضرات التجميل، لـ "المرصد"، أنها تقدمت بعد تعرضها للتزوير والنصب من قبل الموظف بخطاب للبنك، فرد البنك عليها أن الأوراق سليمة ولا يوجد تزوير للتفويض.


اعتراف بالتزوير 


وأشارت إلى أنها تقدمت بالأوراق إلى النيابة في الإمارات وبالفعل اعترف الموظف بالتزوير واستخراج دفتر شيكات والاستيلاء على أكثر من 6 ملايين درهم من حسابها، وتم إحالة القضية إلى المحكمة.


تعويض 4 مليون 


وأضافت أن المحكمة قضت بتعويضها بـ 4 ملايين درهم إماراتي، والحبس عام على المتهم الذي يحمل جنسية آسيوية، و السجن 3 سنوات لآخر اشترك معه في ارتكاب الجريمة.


ضغوط كبيرة 


وكشفت صويمل، عن تعرضها لضغوط كبيرة أصابتها بالأمراض وأصبحت تتناول الأدوية باستمرار قائلة :"بهدلوني وجابوا لي الضغط"، والقضية منذ 6 سنوات وحتى الآن لم تحصل على حقوقها من البنك، بالرغم من صدور الحكم القضائي من محاكم دبي.


كما أكدت سيدة الأعمال السعودية، أن الحكم الابتدائي الذي صدر بتعويضها كان بتاريخ 28 فبراير 2024م، ومنذ صدوره قبل 5 أشهر لم تحصل على حقوقها.


تفاصيل الحكم 


وأشارت إلى أن الحكم أدان موظفين وقضى ببراءة ثلاثة آخرين، والنيابة معترضة على براءة الثلاثة، ولازال الحكم لدى الاستئناف منذ 5 أشهر.


وناشدت "صويمل"، الجهات المختصة والمسؤولين في الإمارات بمساعدتها للحصول على حقوقها التي أقرتها المحكمة، مؤكدة أنها لا تريد أكثر من حقها.

التعليقات مغلقة

التعليقات (59)

التعليقات مغلقة