logo
logo logo

بالفيديو .. الرزقان : الهلال لا سجلوني ولا عطوني حقوقي وكرهت الرياضة

بالفيديو .. الرزقان : الهلال لا سجلوني ولا عطوني حقوقي وكرهت الرياضة


صحيفة المرصد: كشف عبدالعزيز الرزقان، لاعب سابق في فريق الشباب والمنتخب السعودي،  عن تجربته مع نادي الهلال بكل تفاصيلها.


وقال "الرزقان" خلال مقابلة في برنامج "ملاعب" مع فيصل الجفن : " في نادي الشباب تم عرض علي مية ألف واترك النادي، عقدي ثلاث سنوات ، فرفضت اعتبروني عنيد، نائب الرئيس قالي أنت عنيد خذ 100 ألف ورح، قلت كيف أنا موقع 3 سنوات".


وتابع "الزرقان" :صرت أتمرن صباحًا ومساءًا عقاب، أتى يوسف ثنيان قابلني وقالي ترى مسجلني بندر محمد، الرئيس السابق لنادي الهلال، وأنا أمون عليه، تعال اترك العذاب، اللي أنت قاعد تعيشه في نادي الشباب، ذهب عند بندر محمد في البيت كان موجود الكابتن الأخ فيصل أبو ثنين فقالي لي أنا نبغاك .


واستطرد "الزرقان"  قائلا "بس الأمير خالد بن سعد يقول يتنازل عن فلوسه، قلت توه عارض علي مية ألف، رحت تنازلت من بكرة، كان معي ناصر أبو عواض، إذا الهلال أخذ تنازل ومشى، فترة تسجيلي بعد 6 شهور بعد نهاية الموسم".


وأوضح "الزرقان" كيف تدرب مع الهلال قائلا : تدربت مع الهلال 3 مدربين، برازيلية 2، أوسكار ، وبعدين جاء بداية الموسم بلاتشي، من أول أسبوع تنازل كان في لعيب أكثر ممتاز، كانوا 40 لاعب، فترة أسبوع قال ما أبغاه.


واختتم لاعب فريق الشباب السابق حديثه قائلا "لا سجلوني ولا عطوني حقي ولا أعطوني على الأقل تعويض، فتركت الكورة وكرهت الرياضة".

×

التعليقات مغلقة

التعليقات (17)

التعليقات مغلقة