logo
logo logo

شاهد.. طالبة عراقية تكشف عن تعرضها للتحرش ومحاولة ابتزازها من قبل أستاذ بالجامعة مقابل النجاح .. وتوضح ردة فعلها

شاهد.. طالبة عراقية تكشف عن تعرضها للتحرش ومحاولة ابتزازها من قبل أستاذ بالجامعة مقابل النجاح .. وتوضح ردة فعلها


صحيفة المرصد: كشفت فتاة جامعية في العراق عن تجربتها مع أستاذها الذي اتهمته بالتحرش والسطوة في تقدير الطالبات لابتزازهن من أجل تحقيق أغراضه الشخصية في التحرش بهن.


روت الطالبة (م.ع) في حوارها مع قناة "الشرقية نيوز" ببرنامج "أسرار جهينة"  قائلة : في سنة أولى كان عندنا امتحان بمادة المدرس الذي تحرش بي، كنا مذاكرين لكن الأسئلة كانت بعيدة عن المادة التي ذاكرناها، اتفقت مع 2 من أصدقائي أن نذهب له ونحكي معه، قلنا له أنت مثل أبونا، وطردنا لأننا قلنا له أنت مثل أبونا".


وتابعت الفتاة قائلة "في الشهر الثاني لما وزعنا درجات الأسئلة أنا وصديقاتي راسبين وأنا متأكدة أني مجاوبة، استغربنا وذهبت لأحكي معه وقالي أدخلي المكتب، وطلب مني أجلس على الكرسي، وقدم لي ماء، وجت أخد الماء حسيت أنه يلمس ايدي".


وأكملت الفتاة "قلت له يا أستاذ أنا مجاوبة ليه تشيل دراجتي، استدار وأنا أطلع درجاتي وحاول يتقرب مني، وأعطاني قلم وقالي أكتبي الدرجات التي ترغبينها، شمرت الورقة بوجهك وطلعت لأنه تقرب عليا جدًا".


وتابعت الفتاة "احنا 3 بنات أصدقاء، أنا وواحدة من صديقاتي راسبين دورين، والثالثة لا، قالت لنا أنا بيني وبينه علاقة لأني أريد أن أنجح، اتفقت أنا وصديقتي أنا نحكي معه وذهبنا له".


مزيداً من الصدمة  عندما زارت الطالبة المكتب لتعلم نتائج الامتحان، وجدت الأستاذ يحتضن ويقبل طالبة أخرى، التي حصلت على تقدير امتياز بالرغم من عدم حضورها للدروس بشكل منتظم.


وأضافت "خفنا ونزلنا، صار عندي خفقان، ولما رجعت للبيت حكيت لماما كل شيء وقالت لا تحكي عن الموضوع ولا تحكي لأبوكي، لأني لو حكيت هيحصل لي مشكلة كبيرة".


التعليقات مغلقة

التعليقات (15)

التعليقات مغلقة