logo
logo logo

بالفيديو.. صاحب براند عطور يعلق على تصريح يزيد الراجحي حول سعر عطر ماتش..ويكشف مفاجأة بشأن سعر العطر الحقيقي في المعيقلية

بالفيديو.. صاحب براند عطور يعلق على تصريح يزيد الراجحي حول سعر عطر ماتش..ويكشف مفاجأة بشأن سعر العطر الحقيقي في المعيقلية

صحيفة المرصد: وثق فهد الرويس صاحب براند براشين للعود والعطور، مقطع فيديو، علق خلاله على مقولة رجل الأعمال وسائق الراليات يزيد الراجحي:" عطورهم أصلية بسعر أصلي". 


مقولة كذب

وقال خلال الفيديو: " اليوم راح أتكلم عن عطور ماتش، أنا ما لي دخل في عطور يزيد الراجحي حتى لو يبيعها بريال، لكن زعلني في كلمة لما قال : نحن ما نحط سعر مرتفع بعدين نحط عليه تخفيضات، وللمعلومية مقولته العطر الأصلي بالسعر الأصلي مقولة كذب، لأن العطر قيمته 25 ريال والشركات التي ذكرها أنه يشتري منها الزيوت العطرية هي أكبر الشركات الموردة للمعيقلية. 


الزيت العطري 

وتابع:"الزيت العطري لا يأتي مخمر وإنما جاهز للتعبئة، والشركات التي تحضر الزيوت العطرية المستوحاة ليست الشركات الأم للماركات، والنقطة المهمة أن العلبة 50 ملي ب 75 ريال، هذا غالي جدا".. 


ثبات العطر 

وأردف:"بالنسبة لتحدثه عن الثبات، لا تثبت العطور 24 ساعة، وإنما تتراوح مدة الثبات من 3 ساعات ل 6 ساعات، وزيادة فترة الثبات تعني زيادة نسبة الكحول والزيوت العطرية أكثر من 50% وهذا مضر لصحة الإنسان. لافتا إلى أنه يجب ألا تتجاوز نسبة الكحول 30 % والزيوت العطرية 30%".


سعر العلبة 

وواصل:"العلب التي يقدمها عادية جدا، ويبيع العلبة 100 ملي ب 150 ريال على الرغم أن العطور مستوحاة وتعبأ مباشرة، والكميات الهائلة في الفروع ما يقدر يوفرها لو يشتري الزيوت لوحدها ويدخلها على المصنع يخمرها، والله ما يلحق لو يفحط". 


ووجه حديثه ليزيد الراجحي قائلا:" لا تشكك في الشركات، أسعارك غالية جدا، 50 ملي بدون علبة فخمة وإستيكر عادي ب 75 ريال، و100 ملي ب 150 ريال". مشيرا إلى أن السعر الأصلي في المعيقلية 100 ملي ب 25 ريال، وأن زاد يكون 40 ريال.

التعليقات مغلقة

التعليقات (109)

التعليقات مغلقة