logo
logo logo

السعودية تسلم الكويت جثمان مواطنة كويتية مقتولة في صحراء "الجبيل".. والكشف على تفاصيل جديدة للحادثة

السعودية تسلم الكويت جثمان مواطنة كويتية مقتولة في صحراء "الجبيل".. والكشف على تفاصيل جديدة للحادثة



صحيفة المرصد: سلمت السلطات الأمنية السعودية دولة الكويت جثمان المواطنة الكويتية، التي عُثر عليها مقتولة في منطقه برية منطقة شمال محافظة الجبيل، وزعم زوجها تركها في دورة مياه.


وأفادت صحيفة "المجلس" عبر حسابها على منصة "x" أن السلطات السعودية قامت بإجراء الفحوصات وتشريح الجثة؛ لتحديد أسباب الوفاة لرفع تقرير إلى النيابة، وتم تسليم جثمانها لأهلها لدفنها.


يعود تاريخ الحادثة إلى يوم السبت 6 يوليو 2024، حين عاد مواطن كويتي من مملكة البحرين مرورًا بالمملكة العربية السعودية ومن ثم وصوله إلى الكويت مع ابنه دون زوجته، وأخبر أشقاء الزوجة بأنها اختفت منه في دورة مياة في السعودية دون أن يكون لديه أي معلومات عنها.


تقدم أشقاء الزوجة ببلاغ ضد الزوج، مما دفع أجهزة الأمن الكويتية للتحقيق في القضية واستدعاء الزوج، بعد التحقيقات، اعترف الزوج بأنه ترك زوجته داخل السعودية أثناء دخولها إلى دورة المياه.


ومن جانبه ‏أكد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في تصريحات سابقة أنه بالنسبة للتقارير التي تناولت اختفاء مواطنة خليجية خلال عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها، تم العثور على جثتها في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل.


التعليقات مغلقة

التعليقات (24)

التعليقات مغلقة