logo
logo logo

شاهد.. تركي يعتدي على مراهق سوري ويتسبب في إصابته بإصابات خطيرة وفقدان للذاكرة

شاهد.. تركي يعتدي على مراهق سوري ويتسبب في إصابته بإصابات خطيرة وفقدان للذاكرة

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة مغسلة سيارات في مدينة أزمير التركية ، تعرض مراهق سوري للاعتداء من قبل شاب تركي بمحل عمله .

وأظهر الفيديو تواجد المراهق السوري ويٌدعى " عز الدين الراشد العساني - 15 عاما" في محل عمله بمغسلة سيارات في مدينة أزمير التركية ، وبرفقته زميله وشاب تركي .

وأبانت لقطات من الفيديو قيام الشاب التركي بتوجيه لكمه قوية لـ " العساني " فجأة بدون وقوع أي مشاجرات بينهما ، ما أسفر عن سقوط السوري أرضا .

وأوضح الفيديو التفاف زملاء المراهق السوري حوله وقاموا بحمله ونقله إلى المستشفى ، فيما قام الشاب التركي بتصوير دماء " العساني " على الأرض وترك المكان وخرج دون المساعدة في حمل المراهق السوري .

وكشفت وسائل إعلام تركية محلية ، أن المراهق السوري تعرض لإصاباتٍ خطيرة، فقد تعرّض لنزيف في الدماغ، وكسر في الجمجمة والأنف، وتكسر في الأسنان. وعلى إثرها تم نقله على الفور إلى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية استمرت لأربع ساعات، وهو الآن في وحدة العناية المشددة ، حيث فقد الذاكرة ولا يستطيع التحدث أو الرؤية بشكل جيد.

يٌذكر أن العساني كان يقيم مع عائلته في مدينة قيصري، إلا أنه غادرها إلى أزمير رفقة عائلته بعد موجة العنف التي واجهها السوريون هناك مطلع شهر يوليو الجاري، حيث تم الاعتداء على ممتلكات السوريين في تلك المدينة.

×

التعليقات مغلقة

التعليقات (47)

التعليقات مغلقة