logo
logo logo

بالفيديو.. الرويس يكشف مفاجأة بشأن عبارة العطر الأصلي بالسعر الأصلي في موقع عطر " ماتش" .. ويطالب يزيد الراجحي بتحويل الـ 10 ملايين

بالفيديو.. الرويس يكشف مفاجأة بشأن عبارة العطر الأصلي بالسعر الأصلي في موقع  عطر " ماتش" .. ويطالب يزيد الراجحي بتحويل الـ 10 ملايين

صحيفة المرصد: كشف فهد الرويس في مقطع فيديو عن إزالة الصفحة الرسمية لعطر " ماتش "  عبارة " العطر الأصلي بالسعر الأصلي "  ، مٌطالبا رجل الأعمال يزيد الراجحي باعتذار رسمي لعملائه .


وقال الرويس في مقطع فيديو موجها حديثه لرجل الأعمال يزيد الراجحي : إن إزالة هذه العبارة من الصفحة الرسمية للعطر لا تغنيك عن المساءلة القانونية والمحاسبة على تسويقك الغير صحيح ، حيث أنك تعلم من البداية أن العطر غير أصلي . 


وتابع:  كما يجب محاسبة جميع المشاهير الذين أعلنوا عن العطر بعبارة " العطر الأصلي بالسعر الأصلي " لأنهم كذبوا على الناس ولعبوا بعقولهم . 


وأردف: عليك الاعتذار رسميا لعملائك والشباب السعودي عبر سنابك ، لما قمت به بتغيير المسميات وضخ حملة إعلامية قوية لعبت بها بعقول البشر ، ويجب عليك استرجاع فلوس الناس الذين اشتروا العطر لأن المعلومة أصبحت الآن كذبا . 


وأضاف: لا ننسى أنك من عائلة الراجحي ، التي لها كل المحبة والتقدير ، ولكنك لا تمثل إلا نفسك لا تمثل العائلة فلا تخرج مرة أخرى لتبيع منتجات تقليدية على أنها أصلية باسم العائلة . موضحا :ما لك حاجة تدور الملايين الأخرى بالكذب . 


واستطرد: اتقي الله في نفسك واحترم الاسم الذي تحمله ، قدم الآن اعتذار رسمي لأن لدي أدلة ففي موقع ماتش كانوا كاتبين " العطر الأصلي بالسعر الأصلي " ولكن الآن  لا توجد هذه العبارة . 


وكتب الرويس على الفيديو الذي نشره عبر مواقع التواصل  :" موقع ماتش يشيل عبارة العطر الأصلي بالسعر الأصلي وأرجو تحويل العشرة ملايين الآن".


×

التعليقات مغلقة

التعليقات (67)

التعليقات مغلقة