logo
logo logo

شاهد..إعلامية لبنانية تفتح النار على "حسن نصر الله" : لو شو ما عملت فيك إسرائيل ما بتقصر ⁧‫ وآن الآوان الخلاص منك ومن حزبك

شاهد..إعلامية لبنانية تفتح النار على "حسن نصر الله" : لو شو ما عملت فيك إسرائيل ما بتقصر ⁧‫ وآن الآوان الخلاص منك ومن حزبك


 

صحيفة المرصد: فتحت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف النار على الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.


 وأكدت "معلوف" أن حسن نصر الله وحزبه يتفوقان في الكذب على شخصية بينوكيو الكرتونية الذي يطول أنفه كلما كذب.


وأشارت "معلوف" عبر فيديو لها على منصة "x" إلى أن نصر الله يدعي الجهل بكل ما يحدث من حوله، بينما هو في الواقع على دراية تامة.

 وتطرقت إلى تصريحات نصر الله بعد حرب تموز 2006، حيث قال إنه لو كان يعلم بنتائج الحرب، لما خاضها.

 وأوضحت معلوف أن نصر الله وحزبه قد أنكروا علاقة حزب الله باغتيال الرئيس رفيق الحريري، رغم أن المحكمة الدولية أكدت تورطهم في العملية.

 وانتقدت "معلوف" حزب الله بسبب انفجار مرفأ بيروت "نترات الأمونيوم"، مشيرةً إلى أن الحزب مسؤول عن هذا الحادث الكارثي بسبب تخزينه للأسلحة في المناطق المدنية. 

وأكدت أن حزب الله له في تجارة المخدرات، والأحكام الفيدرالية أثبت تورط الحزب بهذه التجارة، والتي صدرها عبر صناديق الرمان إلى الخليج العربي.

 وتحدثت "معلوف" عن أحداث 7 آيار 2008، حيث اجتاح حزب الله بيروت بالأسلحة وأدى إلى تخويف قتل العديد من المدنيين.

و أكدت معلوف أن حسن نصر الله هو من يعطل انتخاب رئيس الجمهورية وتعطيل عمل البلد، وانتقدت ربط نصر الله بين الأوضاع في لبنان والحرب في غزة، واللبنانيين ما لهم علاقة بهذه الحرب.

وتابعت قائلة : وأخيرًا يطلع يقول أنه ما له علاقة بصاروخ مجدل الشمس، وقتل الأطفال الأبرياء، لو شو ما عملت فيك إسرائيل يا حسن نصر الله ما بتقصر، آن الآوان الخلاص منك ومن حزبك.

وأضافت قائلة : اللبنانين شرفاء وأقوياء وبلد يستحق العيش، ويستحق يكون من أرقى الدول اللي لا فيها حزبك ولا ناس من أشكالك خلصنا بقى .

×

التعليقات مغلقة

التعليقات (30)

التعليقات مغلقة