logo
logo logo

بالفيديو: "الشليمي" يعلق على خطاب حسن نصرالله ويصفه بالعنتريات ويكشف كيف تم اغتيال "هنية" في إيران

بالفيديو: "الشليمي" يعلق على خطاب حسن نصرالله ويصفه بالعنتريات ويكشف كيف تم اغتيال "هنية" في إيران



صحيفة المرصد: علق المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي، على الخطاب الذي خرج به الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، تعقيباً على اغتيال رئيس حماس إسماعيل هنية في إيران.


اللي بيضرب ما يطول كلام


وقال الشليمي :"مالها داعي الخطب اللي بيضرب ما يطول كلام، وبعدين هما يقولون عندنا بنك أهداف وعندنا راصدين، صاروخ حطه على الإحداثيات واضرب".


وأضاف :"هذه أمور لتخدير الجمهور بعدما انضربوا في حارة حريك وانقتل فؤاد شكر، وهنية قتل في إيران، ومقتله صفعة وخرق استخباري خطير من قبل الإسرائليين داخل مؤسسة الحرس الثوري في إيران، وهناك تناقض من يقول عبوة ومن يقول صاروخ".


عنتريات مالها معنى


وتابع :"عنتريات مالها معنى، ومحور المقاومة هذا محور التدمير، دمر الدول، شوفوا حتى في مجلس الأمن واقع محزب للدول، لبنان وسوريا والعراق وإيران يقولوا ضربونا إسرائيل، ياخي أضربهم".


واستطرد :"ما عندك إمكانيات ترد، اسكت، واسمع كلام دول الخليج الراكدة الهادئة ومصر والأردن اللي حافظت على شعبها وإقليمها ومقدراتها ومحترمة من العالم كله ومواطنيها محترمين".


الغزاوي يخاف من الحمساوي أكثر من الإسرائيلي


وأكمل :"النقطة الثانية لأهل غزة، إلى متى أنتم صابرين على حماس؟، أولادكم ماتوا ومساكنكم هدمت مستشفيات ما فيه أكل ما فيه مدارس ما فيه".


وأضاف الشليمي :"المواطن الغزاوي يخاف من الحمساوي أكثر ما يخاف من الإسرائيلي، شيلوا الرعب وقولوا يا حماس دمرتونا، ثوروا وانتفضوا واطردوا هذه الجماعة اللي ورطتكم، وعزلتكم عن فلسطين، دمرتم أنتم وأهلكم ولم يستطيعوا أن يقدموا لكم شيء، هم ما قدروا يحموا أنفسهم عشان يحموكم، إسماعيل هنية راح لإيران المعقل الآمن عندهم دخلوا عليه وقتلوه".


التعليقات مغلقة

التعليقات (36)

التعليقات مغلقة