logo
logo logo

"أنور مالك" يكشف معلومات جديدة لحظة اغتيال هنية.. ويوضح ما فعله أشخاص كانوا داخل المبنى بعد الانفجار مباشرة

"أنور مالك" يكشف معلومات جديدة لحظة اغتيال هنية.. ويوضح ما فعله أشخاص كانوا داخل المبنى بعد الانفجار مباشرة

صحيفة المرصد: كشف المحلل السياسي أنور مالك عن مصادرة الجهات المختصة في إيران هواتف ضمت عشرات الصور والفيديوهات لغرفة نوم ‎إسماعيل هنية بعد الانفجار. 


الانفجار 

وقال خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة إكس: "أكد مصدر مقرب من دوائر في ‎حماس أنه يجري تداول معلومات عن أشخاص كانوا في المبنى الذي قضى فيه ‎إسماعيل هنية، حيث أن كل الذين سارعوا لتفقد غرفة الراحل بعد الانفجار مباشرة "أخرجوا هواتفهم وبدأوا بالتصوير وتسجيل الفيديوهات وأنهم كانوا يصورون قبل انقشاع الغبار تماما وبعد ذلك أيضا مع الصراخ ووصف ما يرونه".


إخلاء المبنى 

وتابع،: ''أكد المصدر أن عناصر ‎الحرس الثوري الذين هرعوا معهم إلى عين المكان كانوا يصورون كذلك، قبل أن يتم إخلاؤه من كل الأشخاص غير الإيرانيين". 


مصادرة هواتف 

وأكمل، أضاف المصدر أن استخبارات الحرس منعت الجميع من مغادرة المبنى وصادرت "بلطف" على حد وصف شهود العيان جميع الهواتف قبل أن تقوم بتفريغها كاملة وبدقة متناهية من كل الفيديوهات والصور الملتقطة بعد الحادث "خدمة للتحقيق" كما ادعوا.


حماس

وأشار إلى أن قيادة حماس نبهت بشدة كل الذين دخلوا المكان وصوروا وكانوا شهودا وحثتهم على ضرورة عدم التحدث عن تفاصيل ما رأوه أو تسريب أي صور أو مقاطع خزّنت أتوماتيكيا خارج الهواتف التي تمت مصادرتها وتفريغها من محتواها.


التعليقات مغلقة

التعليقات (17)

التعليقات مغلقة