logo
logo logo

شاهد..إعلامية لبنانية تفتح النار على "حسن نصر الله": نبحث عن الطعام في الزبالة ونأخذ حبوب أعصاب بسببكم وأنتم أكثر عداوة من الصهاينة

شاهد..إعلامية  لبنانية  تفتح النار على  "حسن نصر الله": نبحث عن الطعام في الزبالة ونأخذ حبوب أعصاب بسببكم وأنتم أكثر عداوة من الصهاينة

صحيفة المرصد: علقت صحفية لبنانية ، على كلمة أمين حزب الله " حسن نصرالله" الذي تحدث فيه عن فؤاد شكر ، وعدم اهتمامه بالشعب اللبناني . 


  وقالت في مقطع فيديو : كمية النفاق والاستفزاز فن ، فرغم اختراق الطيران الحربي الإسرائيلي أجواء بيروت 4 مرات ، خرج علينا الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله وحكى في خطابه أن فؤاد شكر كان ذكي ولديه ماتور في رأسه وكيف كانت أفكاره للحزب .


وتابعت : العالم مرعوبة وموسم السياحة انضرب ، العالم قاعدة على أعصابها وبيأخذون حبوب أعصاب ، و مستقبل العالم غير معروف وهو بيحكي كم أن القائد تبعه ذكي . 


واستكملت : أنت حزب لبناني وفيه 4 مليون لبناني نصهم اتهجر ونصهم طفش من وراكم يموت من الجوع وانقطع رزقه ويبحث عن طعامه في الزبالة ، فمن يكون منافق ؟. مُضيفه : وكمان بيقول "خلال كلمتي توقعوا يصير فيه خرق لجدار الصوت من قبل العدو الإسرائيلي".


وأضافت : العدو الإسرائيلي عم يخترق الأجواء اللبنانية وهو يريد أتباعه يردون عليه لبيك يانصرالله! ، بصراحة ما بقى فيه كلمات تعبر عن جنسكم إذا الصهيونيين أعداء فأنتم أكثر من ذلك بكثير.


التعليقات مغلقة

التعليقات (46)

التعليقات مغلقة