logo
logo logo

بالفيديو.. لبناني عايش في أمريكا يكشف سر حبه للسعودية والدفاع عنها عبر منصة x

بالفيديو.. لبناني عايش في أمريكا يكشف سر حبه للسعودية والدفاع عنها عبر منصة x

صحيفة المرصد: كشف مهاجر لبناني في أمريكا يدعى " حسام الجندي " في مقطع فيديو عن سر دفاعه عن المملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وروى قصة والدته وماذا طلبت من الخطوط السعودية قبل وفاتها؟ . 


وقال :أنا صارلي 41 سنة مغترب بأمريكا ، بفضل الله ثم آل سعود نحن عشنا كراما ، فوالدي كان يعمل مع الملك فيصل هو ما عاش في السعودية ولكنه كان يسافر كثيرا وعمل بالخطوط السعودية ، وكنا نذهب كثيرا إلى جدة أوالرياض . 


وعن دفاعه عن المملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، علق حسام: أنا أحب الحق وهناك الكثير ممن يتبلون على السعودية ، وهذا كله غلط وناس يحاولون تشويه صورة السعوديين منذ سنوات ، وهذا يضايقني . 


وأضاف: أنا أٌحب وطني لبنان، لكني ممتن جدا للمملكة العربية السعودية ، لأننا عشنا بكرامة وأشكرهم على ما فعلوه معنا قبل عشرين عاما ، وليس لي مصلحة في ذلك . 


وروى حسام قصة مساعدة الخطوط السعودية لوالدته قبل وفاتها ، وأوضح: عام 1985 والدتي كانت مريضة وكانت تتمنى زيارة السعودية قبل وفاتها ، فقامت الخطوط السعودية بنقلها إلى المملكة على نقالة حيث حجزوا لها أكثر من كرسي بسبب النقالة ، ثم أعادوها إلى بيروت بعد علاجها وكل هذا بمال سعودي .

التعليقات مغلقة

التعليقات (36)

التعليقات مغلقة