logo
logo logo

" أنتج بهدف التشويه ".. شاهد: امرأة تركية تنتقد فيلم "حياة الماعز" وتكشف عن رأيها في السعوديين بعدما عاشت لمدة شهر في المملكة

" أنتج بهدف التشويه ".. شاهد: امرأة تركية تنتقد فيلم "حياة الماعز" وتكشف عن رأيها في السعوديين بعدما عاشت لمدة شهر في المملكة

صحيفة المرصد: انتقدت امرأة تركية الفيلم الهندي "حياة الماعز"، وكشفت عن رأيها في السعوديين بعدما عاشت في المملكة لمدة شهر. 


أحداث الفيلم 

وقالت خلال مقطع فيديو: "لقد شاهدت الفيلم الهندي "حياة الماعز"، وهذا الفيلم أنتج لتشويه المملكة، وأحداث الفيلم تدور حول هندي ترك عطشان وجائع وتعرض لأنواع مختلفة من التعذيب ولم يأخذ راتبه، وهذه الأمور ليست صحيحة ولا يمكن أن تسمح الحكومة بهذه الأشياء". 


زيارة السعودية 

وتابعت : "في العام الماضي زرت المملكة ومكثت فيها أكثر من شهر ، ولقد عملت بها في تلك الأثناء وكان زملائي في العمل ورئيسي سعوديين، وكانوا أشخاص طيبين بالإضافة إلى أنهم يحبون المساعدة". 


الكثير من الجاليات 

وواصلت: " إنني أحبهم جميعا ومشتاقة إليهم كثيرا ، قضيت هناك وقتا رائعا، بالإضافة إلى أنه كان لدي أصدقاء هنود وباكستانيين وأندونيسيين، يعني كان هناك الكثير من الجاليات الأجنبية لا أتذكر من أين ينتمون بالضبط ، وجميعهم كانوا مرتاحين للغاية وسعداء إنهم كانوا يرقصون ويصورون على التيك توك وليس كما كان يحكيه الفيلم". 


استضافة 

وأردفت: علاوة على ذلك كانوا يعطوننا أموالنا في كل يوم ، وكل يوم يأتينا طعام طازج وساخن بشكل لا محدود ، حقا أنهم أناس طيببون للغاية ، ومتواضعين ومحبين للمساعدة وقريبين جدا من الروح ومضيافون، مثلا كانوا يستضيفوننا في منازلهم ويطهون لنا الطعام، لكن ليس كأي طعام - يعني يتكلفون لعيونهم- إنهم بالتأكيد ليسوا كما وصفهم الفيلم، وبكل صراحة لقد كنت حزينة بسبب ما تم إيضاحه في الفيلم لأنه بسببه يكونون قد ضللوا الكثير من الناس ، أمر خاطئ جدا ، أتمنى الناس يكونوا على علم بكل شيء وأن يدركوا هذه الحقيقة.

التعليقات مغلقة

التعليقات (52)

التعليقات مغلقة