logo
logo logo

بالأسماء.. هيئة سوق المال تعلن إدانة 14 من أعضاء شركة "ريدان" وإلزامهم بدفع 128 مليون ريال وسجن 4 منهم

بالأسماء.. هيئة سوق المال تعلن إدانة 14 من أعضاء شركة "ريدان" وإلزامهم بدفع 128 مليون ريال وسجن 4 منهم

صحيفة المرصد: أعلنت هيئة السوق المالية صدور قرار لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية القطعي ضد 14 شخصاً من أعضاء مجلس إدارة ومنسوبي شركة ريدان الغذائية، من بينهم رئيس مجلس الإدارة، وإلزامهم بدفع أكثر من 77 مليون ريال نظير الخسائر المتجنبة، وتغريمهم 50.6 مليون ريال.


والمدانون هم:


‏ناصر بن عوض الله بن أحمد السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (ثلاث) سنوات و سجنه لمدة (90) تسعين يوماً - غرامة 4.4 ملايين ريال.


‏منصور بن عوض الله بن أحمد السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (ثلاث سنوات) - وسجنه 90 يوماً و غرامة 6.1 ملايين ريال.


‏مشعل بن عوض الله بن أحمد السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (سنتين) - وسجنه 90 يوماً، غرامة 6 ملايين ريال.


‏خالد بن عوض الله بن أحمد السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (ثلاث) سنوات، و سجنه لمدة (90) تسعين يوماً، غرامة 5.8 ملايين ريال.


‏عوض الله بن أحمد بن عايض السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة ثلاث سنوات- غرامة 5.8 ملايين ريال.


‏حسن بن شاكر بن صالح الصحفي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (سنتين) - و غرامة 4 ملايين ريال.


‏سعود بن سعيد بن عقل السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف الهيئة لمدة (ثلاث سنوات) - غرامة 4.1 مليون ريال.


‏محمد بن عوض الله بن أحمد السلمي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (سنة) واحدة - غرامة 100 ألف ريال.


‏عمر بن رابح بن ستر السلمي- منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (ثلاث) سنوات - غرامة 3.5 ملايين ريال.


‏زاهر فضل السيد حميدة الدابي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (سنة) واحدة - غرامة 1.7 مليون ريال.


‏عبدالرؤف بن الصادق بن البكر القايدي - منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة (سنتين)، غرامة 4 ملايين ريال.


محمد بن منصور بن عوض الله السلمي - غرامة 1.7 مليون ريال.


أحمد بن عوض الله بن أحمد السلمي -  غرامة 1.7 مليون ريال.


نصار بن عوض الله بن أحمد السلمي -  غرامة 1.7 مليون ريال.



التعليقات مغلقة

التعليقات (61)

التعليقات مغلقة