logo
logo logo

العجمة يسأل عضو مجلس إدارة النصر : ما حقيقة قضية الفساد المتهم فيها جويدو ومتى ستتم إقالته ؟ .. شاهد رد الأخير

العجمة يسأل عضو مجلس إدارة النصر : ما حقيقة قضية الفساد المتهم فيها جويدو ومتى ستتم إقالته ؟ .. شاهد رد الأخير

صحيفة المرصد: كشف رائد إسماعيل، عضو مجلس إدارة نادي النصر ، خلال لقاء مع برنامج " كورة" على قناة روتانا خليجية ، عن السبب خلف عدم إقالة الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي بنادي النصر ، ويوضح حقيقة اتهامه بقضية فساد . 


 وتساءل الإعلامي تركي العجمة مقدم البرنامج :" متى ستتم إقالة جويدو؟. وأجابه إسماعيل قائلا : لم يتم أختيار جويدو لأنه صديقي ، وأول مرة أقابله كان أثناء المقابلة الأولية لاختيار الرئيس التنفيذي . 


واستكمل: أول ما بدأنا المشوار كنا نريد تطوير أداء الأندية ، وتم التعامل مع شركة خارجية متخصصة في إحضار الكوادر الرياضية سواء الرؤوساء التنفيذيين أو اللاعبين . 


وتابع: كنا نخبر الشركة بمواصفات الرئيس التنفيذي الذي نحتاجه وهم يعطونا قائمة بأسماء 10 أو 15 شخص ، ثم يتم تصفيتهم ، وكانت اللجنة التنفيذية تقوم بإجراء مقابلات مع هؤلاء الأشخاص . 


وأضاف: جويدو كان أنظف سيرة ذاتية حصلنا عليها بناءا على رؤية الشركات الدولية .


 وأوضح: عندما يتم اختيار رئيس تنفيذي نعطيه مهام وخطة عمل ، وطوال الموسم يتم تقييمه بناءا على المعطيات التي اعطيناها له واتفقنا عليها ، وبالنسبة للجهات المعنية اللي قاعدين ينظرونه  وصلنا من هذه الأهداف 80% .


وعن قضية الفساد المتهم فيها " جويدو ، قال رائد إسماعيل : هذه قضية في الدوري الإيطالي ، بتعاقدات يقولون أن التقنين فيها ما كان عادل ، ومو مع جويدو بل مع مجلس إدارة النادي وقتها ، ومجلس إدارة ناديين آخرين ، وتحت النظر ، وهل في شيء ثاني؟..  والله ما أدري . 


وأشار إلى أن جويدو ليس له حصانة وليس هناك أحد في نادي النصر له حصانة ، اليوم عندنا أهداف ، إذا ما أنجزناها نراجع أنفسنا ، هل الغلط فينا أو في الإدارة نقوم بالتغيير .

×
 ×

التعليقات مغلقة

التعليقات (11)

التعليقات مغلقة