logo
logo logo

بالفيديو.. "فلسطيني" يكشف عن استيلاء حركة حماس على التبرعات المالية التي ترسلها الدول إلى أهالي غزة.. ويسأل عن مصير 250 مليون دولار

بالفيديو.. "فلسطيني" يكشف عن استيلاء حركة حماس على التبرعات المالية التي ترسلها الدول إلى أهالي غزة.. ويسأل عن مصير 250  مليون دولار

صحيفة المرصد: نشر المحلل السياسي الجزائري أنور مالك مقطع فيديو يظهر فيه رجل فلسطيني يتهم حركة حماس بالاستيلاء التبرعات التي أرسلتها موريتانيا لأهل غزة.


250 مليون دولار 

وقال الفلسطيني في الفيديو إن مبلغاً قدره 250 مليون دولار تم جمعه من قبل الأهالي في موريتانيا قبل حوالي 4 أشهر، وقد استلمه ممثل حركة حماس مع مجموعة من قيادات الحركة.


المجاعة مستمرة 

وأشار الفلسطيني  إلى أن سكان موريتانيا لاحظوا أن المبلغ لم يصل إلى مستحقيه في غزة، حيث لا تزال المجاعة مستمرة والأوضاع الإنسانية الصعبة للنازحين قائمة، مما دفعهم للتساؤل عن مصير هذه الأموال.


أين الأموال 

وتابع الفلسطيني  أنه رداً على هذه التساؤلات، صرح ممثل حركة حماس في موريتانيا "محمد صبحي"، بأن الأموال وصلت إلى أهل غزة والمقاومة.


وأضاف الفلسطيني  أنه رغم تلك الادعاءات، فإنه لم يلمس أي من جيرانه أو أقاربه وصول أي مبالغ مالية لهم، حيث أكد أنه انتظر لمدة شهرين دون أن يصل أي دولار لأي شخص.


ودعا الفلسطيني ممثل حركة حماس إلى نشر كشف بأسماء المستفيدين من هذه الأموال لكي يثبت صدقه أمام الناس.

التعليقات مغلقة

التعليقات (62)

التعليقات مغلقة