logo
logo logo

بعدما سخر من جماهير الأهلي.. الشمراني يفتح النار على "سعود الصرامي" ويصفه بـ"المهرج"

بعدما سخر من جماهير الأهلي.. الشمراني يفتح النار على "سعود الصرامي" ويصفه بـ"المهرج"

صحيفة المرصد: شن الكاتب الرياضي والمشجع الأهلاوي أحمد الشمراني، هجوما على زميله الكاتب النصراوي "سعود الصرامي" واصفا إياه بالمهرج، وذلك بعد تصريحات الأخير التي قال فيها بأن جماهريته أكثر من جمهور الأهلي.

البرواز

وقال الشمراني عبر حسابه على منصة إكس:" المهرج سعود الصرامي بقلم أحمد الشمراني، أراه عكس ما يرى نفسه وإن جلت في حدائق اللغة ربما أضعه في صورة هي البرواز.

مطاردة

وتابع:" لا أقصد سعود الصرامي الذي طالب بنقل مقر الشباب بعد استقالة خالد البلطان إلى الطائف، بل أقصد الصرامي سعود الذي حارب النصر من أجل الاتحاد وتفرغ هذه الأيام لمطاردة الأهلي في تويتر مرة يعترف به وعشراً ينكره.

هبوط

وأضاف:" سعود بن عبدالعزيز الصرامي قال صوتاً وصورة إن دوري روشن خسر الموسم الماضي عشرة ملايين مشجع أهلاوي بسبب هبوط الأهلي.

الفنتازيا

وأكمل:" وحينما نعمل دمجاً بين كل هذه الأقوال أجد نفسي أمام حالة تجعلني أسأل من فيهم الشخصية الواقعية، مثل هذه (الفنتازيا) ربما تثير القلق عند الجمهور الرياضي، لكن عند المهتمين بالمسرح والفنون تعتبر أمراً طبيعياً فيها من السريالية ما يشكل اللوحة ومعها تظهر حقيقة الأشياء.

دهاليز

وبين:"لا أدري هنا من أي باب أعبر لكي أخاطب سعود هل من باب تجربة نصف قرن بين دهاليز الإعلام أو من خلال ما يقدمه مؤخراً من طرح أربأ بنفسي وبصديقي سعود أن نكون حطب شتاء له في عز الصيف.

المجانين

وأشار:" لا يهمني إن انتقد النصر وقلل منه وتباهى بالاتحاد وأسقط على الشباب، فهذا شأنه، لكن أن يتخذ من الأهلي هدفاً فهنا يا سعود صعب جداً أن تتحمل غضب المجانين.

المهرج

وقال:" الأهلي أيها المهرج وإن هبط لسبب أو لآخر عاد كما هو منتصب القامة ولم تسل دمعة وأخرى كما هي حالة الضعفاء.

المحتوى

واستطرد:" من السهولة بمكان يا سعود أن نفتح أقواساً ونقفل أخرى والمحتوى يغضبك ولا يرضينا، لكنه سيضحك الآخرين، وهذا الأمر لا يستهويني.

الحراك

 وأضاف:" معيب في ظل هذا الحراك الكبير لرياضتنا أن تطل علينا بهذا الانتقاص والذي فيه إساءة للمشروع والصندوق وليس للأهلي.

التهريج

وتابع:" خذ هذه الرسالة الواعية من الزميل مصطفى النعمي وركز في محتواها ففيها رسالة عامة قد تكون جزءاً منها: المشروع الوطني الرياضي لحراكنا الرياضي لا يتناسب والعقلية الإعلامية المسيطرة على المشهد.. هؤلاء المرضى لا المرحلة تستوعبهم بعقليتهم المتعصبة ولا المهنية المؤمنة بالمصداقية والمعلومة.. إعلام الشلة القائم على التهريج لم يعد له مكان، هل تعلم يا سعود ماذا يعني أن يكون الأهلي مع الهلال والنصر والاتحاد مشروع دولة؟".

الإجابات

وختم قائلاً:" أخيراً: الشخص الحكيم ليس الذي يعطي الإجابات الصحيحة، بل الذي يطرح الأسئلة الصحيحة".

التعليقات مغلقة

التعليقات (47)

التعليقات مغلقة