logo
logo logo

تتخطى راتبه مع ريال مدريد.. الكشف عن أرباح رونالدو على قناته بـ "يوتيوب"

تتخطى راتبه مع ريال مدريد.. الكشف عن أرباح رونالدو على قناته بـ "يوتيوب"

صحيفة المرصد: كشف تقرير نشره حساب " TCR" على منصة "إكس"، عن أرباح لاعب النصر كريستيانو رونالدو، من موقع "يوتيوب" ،مؤكدا أنها ستصل إلى 20 مليون دولار، بنهاية العام.

تتخطى راتبه مع ريال مدريد
وبين أن أرباح رونالدو البالغ 39 عاما، من يوتيوب متساوية تقريبا مع راتبه السنوي عندما كان لاعبا مع ريال مدريد، مع العلم أن أرباح "يوتيوب" كانت في الثلث الأخير من العام، عكس راتبه مع الفريق الإسباني، الذي كان على مدار العام بأكمله.

وأطلق "رونالدو" منذ عدة أسابيع قناة عبر موقع "يوتيوب"، تحت مسمى (UR CRISTIANO)، بهدف التواصل مع متابعيه وعشاقه، وعرض تفاصيل حياته اليومية، بالإضافة إلى حوارات حصرية عبر "بودكاست".

أرقام قياسية
وحققت قناة رونالدو، أرقاما قياسية خلال وقت قياسي بعد أن تخطت قناته حاجز الـ14 مليون مشترك في أول 24 ساعة، ليتمكن من حسم دروع الـ100 ألف والمليون والـ10 مليون مشترك في يوم واحد.

وحتى الآن قاربت قناة "صاروخ ماديرا" على تخطي حاجز الـ60 مليون مشترك، بعد أقل من 3 أسابيع على افتتاح القناة. 

وفي تقرير سابق لصحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكر أن المعدل القياسي الحالي الذي يدفعه يوتيوب هو حوالي 6 دولارات لكل ألف مشاهدة.

ومنذ بدء تشغيل قناته نشر كريستيانو نحو 20 فيديو تجاوز مجموع مشاهداتها الـ177 مليون مشاهدة، وفق هذه الإحصائيات يمكن تقدير الإيرادات بين 1,200 و6 آلاف دولار لكل مليون مشاهدة.

التعليقات مغلقة

التعليقات (15)

التعليقات مغلقة