logo
logo logo

الضبعان: المشهورات اخترن الشهرة من أجل زوج "هاي كلاس"!

الضبعان: المشهورات اخترن الشهرة من أجل زوج "هاي كلاس"!

صحيفة المرصد : قال الكاتب منصور الضبعان أن الشهرة أثر، ونتيجة طبيعية لعمل دؤوب ممتد لسنوات، وتضحيات، وتعب، يُسعى بها، ولا يُسعى لها، وأضاف: «ذكور السوشال ميديا» حطوا رحالهم في «شهرتهم!» دون عمل، ولا مادة، ولا قيمة، هدفهم الحصول على مكاسب شخصية، كالوظيفة، والمال، والمعجبات!


وأوضح  الضبعان في مقالته في صحيفة الوطن: يتعامل كثير من مشاهير السوشال ميديا مع «الشهرة» كـ«مجال»، أو غاية، وسمعت إحداهن تقول عن آخر إنه زميل مهنة فقط لأنه «مشهور»!، ويأتي هذا النوع من التفكير بديهيًا لأن السواد الأعظم من مشاهير السوشال ميديا بلا ثقافة، ولا حس تربوي، ولا استشعار للمسؤولية، المهم «الأرقام»، والأهم المال، ورائحة «الميكيافيلية» تزكم الأنوف.


وأشار : «المشهورة» دخلت السوشال ميديا، وقدمت بعض التنازلات لتنال الشهرة، بحثا عن زوج «هاي كلاس»، وكل من حصلت عليه اختفت!، وحول شهرة الماضي، قال الضبعان: أن الفتيات دخلن الفن، وكل المسارات التي تؤدي إلى الشهرة بحثا عن زوج «هاي كلاس» لأنها - بغرورها الفطري- تعتقد جازمة أنها تستحق أكثر من شاب بمحيطها.


وأضاف: لأنه جيل ببغائي، فلن تسمع اليوم من الفتيات سوى نغمة «الاستحقاق» وهو مصطلح يعني ألا تقنع الفتيات بما دون النجوم، فالاستحقاق درجة يجب أن ترفعها البنات لتفعل ما تشاء، وتختار من تشاء، وتثق بنفسها وأنها في مستوى تستحق به الزوج الثري، والقصر المنيف، والطائرة الخاصة، وسويسرا!، حتى لو كلفها ذلك مبادئها، وقيمها!

وختم الضبعان مقالته بالقول: منذ الطفولة الأولى تضع الفتاة دميتها في حضنها، في غريزة فطرية، وطبيعة أنثوية، وطبع نسائي، وإحساس الأمومة، مما يدل على أن التضحيات في «السوشال ميديا» من أجل زوج، وطائرة خاصة!


التعليقات مغلقة

التعليقات (27)

التعليقات مغلقة