logo
logo logo

بالفيديو: "الرويس" يكشف تفاصيل لائحة الدعوى المقامة ضده من يزيد الراجحي.. ويعلق: يا أخي هذا ظلم!

بالفيديو: "الرويس" يكشف تفاصيل لائحة الدعوى المقامة ضده من يزيد الراجحي.. ويعلق: يا أخي هذا ظلم!
صحيفة المرصد: كشف منظم المعارض والمؤتمرات فهد الرويس، عن رفع دعوى قضائية ضده في محكمة شقراء من قبل رجل الأعمال يزيد الراجحي.

وأشار الرويس خلال الفيديو، أن الراجحي قال سابقاً إنه عند وجود معلومة من أي شخص يرسل له مكاتبه القانونية يتفاهمون معه قبل الشكوى، لكن لا أحد تواصل معه من قبل يزيد الراجحي.

وقال الرويس :"أكيد إنك ما اطلعت على هذه الدعوى، وأقول إذا إنك اطلعت عليها بدعي عليك، وإذا ما اطلعت عليها الآن بقولها لك من المحامي حقك".

وسرد الرويس تفاصيل لائحة الدعوى، مشيراً إلى أن محامي الراجحي ذكر أن الرويس اتهم موكله بالتزوير في فواتير الزيوت العطرية، كما طعن في شرف موكله واتهمه باستخدام أخته في مشروع العطور.

كما تضمنت الاتهامات الموجهة للرويس تقمص دور السلطات والتشهير بيزيد الراجحي، والتقليل من شأن عائلة الراجحي ومحاولة إحداث الفتن بين أفرادها".

وعلق الرويس على الاتهامات الموجهة له قائلاً ليزيد الراجحي :" يا أخي هذا ظلم، وهل أنا متهم، أنا مدعي عليه، جالس أعوذ بالله ياظالم".

فيما دافع الرويس عن نفسه ، قائلا:" ما اتهمتك بالتزوير يا بن الحلال ، أنا سألت " هل أنت دخلت زيوت عطرية بفواتير مزورة ؟ .. يعني سألتك ما اتهمتك بالتزوير .
 
وتابع: وفيما يخص اتهامي ليزيد باستخدام شقيقته سارة في مشروع العطور ، أنا فقط أقولك لا تدخل اسم البنت لأنها لا تملك سوى 10% فقط وأنت تحطها في الوجهه! . مٌضيفا : أنا لم أقلل من عائلة الراجحي ، فقط طالبتك بتمثيل نفسك وليس التحدث باسم العائلة.



التعليقات مغلقة

التعليقات (158)

التعليقات مغلقة