logo
logo logo

"رغم أنها قطعة حديد".. بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف سر تفاعل السعوديين مع نقل الطائرات.. ويعلن عن 20 جائزة بموسم الرياض

"رغم أنها قطعة حديد".. بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف سر تفاعل السعوديين مع نقل الطائرات.. ويعلن عن 20 جائزة بموسم الرياض
صحيفة المرصد: كشف رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن سبب تفاعل السعوديين مع الطائرات على الرغم من أنها قطعة حديد يتم نقلها من جدة إلى الرياض للمشاركة في موسم الرياض.

وقال عبر فيديو نشره على حسابه على منصة "إكس" إن السعوديين لم يتفاعلوا مع قطعة الحديد بحد ذاتها، بل تفاعلوا مع شعار المملكة الذي كان موضوعًا عليها، واعتبر هذا التفاعل أكبر "بروفة" لليوم الوطني، حيث كانت ردود فعل السعوديين تجاهه  مذهلة.

وأشار "آل الشيخ" إلى أن هناك من يحاولون التقليل من أهمية الموضوع، قائلًا: "طيور الظلام والفئران، اللي في جحورهم متعودين يخرجوا في هذا الوقت، ومتعودين عليهم، وما يحلمون أساسًا أن موسم الرياض يناديهم".

وأوضح أن الطائرات تأخرت في وصولها لبضعة أيام لأن أهل القرى والمدن التي مرت بها حرصوا على استقبالها بالكرم والترحيب، بما في ذلك تقديم الوجبات والقهوة، بالإضافة إلى تصوير وفرحة الناس.

وأضاف قائلا :حاربونا بأفلام، لا يهم، إحنا عارفين نفسنا زين، وعارفين قيادتنا زين، وما حد يعرف ينافسنا، لا في تاريخ، ولا حاضر، ولا مستقبل.
في ختام حديثه،أعلن عن جوائز جديدة في موسم الرياض، حيث سيتم سحب 20 سيارة بالتعاون مع شريك استراتيجي، بمعدل سيارة كل أسبوع للسعوديين فقط.



التعليقات مغلقة

التعليقات (51)

التعليقات مغلقة