logo
logo logo

بالفيديو: " الشليمي" يكشف كيف خطط الموساد والشاباك الإسرائيلي ضد حزب الله.. ويوضح حجم تأثير تفجيرات أجهزة "البيجر والوكي توكي" على التنظيم

بالفيديو: " الشليمي" يكشف كيف خطط الموساد والشاباك الإسرائيلي ضد حزب الله.. ويوضح حجم تأثير تفجيرات أجهزة  "البيجر والوكي توكي" على التنظيم

صحيفة المرصد: كشف  المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي ، في مقطع فيديو تأثير ضربات الموساد الإسرائيلي على حزب الله ، وفقده لكفاءته القتالية. 


 وقال: حزب الله منذ ثلاثة أشهر وهو يعاني من خسائر كبيرة ، فالضربتين الأخيرتين هدت الهيكل التنظيمي الأوسط في حزب الله ، وكفاءته القتالية انخفضت بنسبة 35% ، و500 عنصر فقدوا عيونهم . 


وتابع: الموساد الإسرائيلي ضرب حزب الله على المستوى العملياتي , الاستخباري ,الأمن الشخصي, وأيضا على مستوى الكفاءة البشرية .


وأضاف: رغم تصريحات حزب الله إلا أنه يعيش حالة من الهلامية وعدم الأتزان ، وهذا يدل على أن حزب الله ليس فقط مخترق بل منكشف تماما أمام المخابرات الإسرائيلية بكل فروعها . 


وأردف: وأيضا وجود كوادر من الدائرة الضيقة لحزب الله تعمل لصالح إسرائيل ، وسوف نشاهد أختفاء بعضهم الفترة القادمة ، لأنهم يعملون جواسيس لإسرائيل  . 


وأشار إلى أن حزب الله والحرس الثوري أصبحوا لا يستطيعون أن يلمسوا الجهاز الآن ، وهناك إعادة برمجة لكل الإتصالات ، بسبب الانكشاف الخطير للحرس الثوري أمام الموساد الإسرائيلي.


واستكمل: خطط حزب الله واتصالاته ومعلوماته وتحركاته ونواياه المستقبيلة الآن موجودة في مبنى 14   في إسرائيل . 


وأوضح: الآن ما في أحد يتحدث عن غزة ، والذي نشاهده الآن أنها سلسلة بدأت لتحييد الأطراف الإيرانية في غزة ، والآن بدأت في لبنان وقد تبدأ في سوريا واليمن . 


وانهى حديثه مطالبا  إيران وحزب الله بالرد  والثأر لضرباتهم . مٌضيفا: لكن الحالة المعنوية الآن لحزب الله وكوادره متدهورة جدا  وهناك حالة عدم ثقة فيما بينهم ، وسننتظر الأيام القادمة ونرى.




اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"
التعليقات (19)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"