"دم السيد برقبتك "… شاهد :لبنانيون يفتحون النار على إيران بعدما ورطتهم في الحرب المباشرة مع إسرائيل وتخلت عنهم

"دم السيد برقبتك  "… شاهد :لبنانيون يفتحون النار على إيران  بعدما ورطتهم في الحرب المباشرة مع إسرائيل وتخلت عنهم

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو متداول غضب واسع بين أنصار حزب الله في لبنان بعد اغتيال " حسن نصرالله" ، وتخلي إيران عنهم وأدخلت بلادهم في حرب مباشرة مع إسرائيل. 

وقال أحد أنصار حزب الله: إيران وينك ياإيران .. حرقتوا القدس ولبنان " . 

وأضاف آخر :" عم تموتونا وتقتلونا على شان إيران !! .. خلصنا ".

 وتابع شاب لبناني  :  ليست إسرائيل ولا أمريكا اللي قتلوا حسن نصرالله.. ما حدا يعيشكم بالأوهام إيران هي من قتلته ..  مشكلتك في بير حسن بالسفارة الإيرانية ". 

وأردف  : دم السيد برقبتك ياإيران أنتي السبب !.

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة