logo
logo logo

بالفيديو.. رئيس التيار الشيعي الحر يفتح النار على حزب الله.. ويعلق: باعوا لنا الوهم حتى سقط الوطن وغرق اللبنانيون في دمائهم

بالفيديو.. رئيس التيار الشيعي الحر يفتح النار على حزب الله.. ويعلق: باعوا لنا الوهم حتى سقط الوطن وغرق اللبنانيون في دمائهم

صحيفة المرصد: هاجم رئيس التيار الشيعي الحر اللبناني محمد الحاج حسن، حزب الله بسبب أوضاع ‎لبنان واللبنانيين وسط الحرب، مشيرا إلى أن الحزب باع لهم الوهم حتى سقط الوطن. 


انهيار 

وقال محمد الحاج حسن خلال لقاء مع قناة العربية: " شو مفهوم العزة والكرامة اللي أوهمنا فيه منذ عام 2000 وحتى اليوم، أحد يجاوبني، خاصة البغبغائيين اللي على السوشيال ميديا ويقولون ما بننهار، انهارنا وخلصنا، شو العزة والكرامة وابنك يطلع بالناس مش قادر توفر له منقوشة زعتر يأكلها، مش قادر يحط لابنته فرشتها تنام".


بيع الوهم 

وتابع:". باعوا لنا الوهم حتى سقط الوطن وتدمرت كل المعنويات وما أحد قادر يساعد غيره بسبب التدهور الاقتصادي في البلد، من روج لهذه الأوهام لابد من محاكمتهم، ولابد من إيقاف أخذ الطائفة الشيعية واللبنانيين إلى مزيد من الوهم الكبير".


قهر 

وفي أثناء ذلك بكى مذيع العربية، وقال له محمد الحاج:" يا أستاذ طاهر دموعك هي مثل دموع كل اللبنانيين اليوم، ومثل هذا القهر موجود في قلوبنا كلنا، دمرنا السلاح، وهذه الحقيقة اللي أقولها لأهلنا وأنا مستعد أتحمل تبعات الشتائم والتخوين".


نكبة حقيقية

وأكمل رئيس التيار الشيعي الحر، نحن أمام حقيقة كبيرة وهي أن الطائفة الشيعية ولبنان يعيشون نكبة حقيقية والرهان الأول والأخير هم عقلاء الطائفة الشيعية ومعهم كل لبناني. 


توريط اللبنانيين

وأضاف، الرسول عليه الصلاة والسلام قال، إن لهدم الكعبة أهون عندي من سفك دماء مؤمن، ولذلك فإن توريط اللبنانيين وإغراقهم في دمائهم مسؤولية تاريخية سيحاسبون عليها"، وتساءل:" لماذا لم نلتزم بما يحمي لبنان واللبنانيين فقط مؤخرا نتباكى ونقول مستعدون لتطبيق القرارات الدولية ووقف إطلاق النار ولكن كان فاتنا القطار، والشعارات لم تعد تحقق نتائج اليوم، ما فينا نوهم الناس ونقول إننا على أبواب النصر الكبير".



اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪

التعليقات (27)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"