logo
logo logo

الحسيني يكشف سبب ترويج حزب الله للمخدرات بالمنطقة على الرغم من عدم حاجته للمال

الحسيني يكشف سبب  ترويج حزب الله للمخدرات بالمنطقة على الرغم من عدم حاجته للمال

صحيفة المرصد: أوضح الأمين العام للمجلس الإسلامي محمد علي الحسيني، أن حزب الله يتواصل ماليا عبر شبكات دولية لتبييض الأموال والحزب هو الأقدر على زرع وتصنيع وترويج المخدرات. 


قوة اقتصادية 

وقال خلال لقاء مع قناة العربية : "على مستوى الاتجار، حزب الله لديه وحدة خاصة بالتجارة هو كالحرس الثوري البعض يظن بأن الحرس الثوري هو فقط عسكر وأمن،.. لا الحرس الثوري في إيران هو أكبر قوة اقتصادية يمتلكون كل المصانع والمعامل، حتى أنا أقول للمشاهد أن عماد مغنية كان أهم تاجر ومتمول واقتصادي، عماد مغنية كان يتاجر في الفستق، وفي السجاد العجمي وأيضا في النفط وأيضا في جلب الأسلحة والمعدات وجلب الأدوات والطائرات والدبابات. 


غسيل الأموال 

وتابع، بالنتيجة العمل التجاري دائما هو موازي للعمل الأمني فهذا القسم مسؤول عن أهم الأقسام، أولا عن قسم ما يسمى غسيل الأموال، أقوى جهة عندنا في المنطقة لغسيل الأموال هو حزب الله لديه تواصل ووُجود في العالم كله خلال دقائق إذا أردت 100,000 دولار مثلا في البرازيل بالبورجواي في فنزويلا مثلا في فرنسا خلال خمس دقائق يكون المبلغ كاش عندك لأن لديه القدرة على الغسيل ولديه هذه الشبكة المتواصلة فلا يمكن أن يستعمل أي كارت أو أي بنك. 


المخدرات 

وأردف، حزب الله هو الأقدر على زرع وتصنيع المخدرات والترويج لها، وهذا سلاح فتاك وقوي جدا ومصدر معلوماتي وحزب الله غير محتاج للمال لديه مال إلى يوم المال، حزب الله يستعمل المخدرات في سبيل عملياته الأمنية وفي سبيل التجنيد وفي سبيل الحصول على المعلومات، ولا ننسى أن في منطقة صور لدي بيت قريب من الناقورة أنا أرى وأسمع وأشوف وأشاهد كانوا الشباب وعناصر حزب الله يرمون بالحشيش إلى حرس الجيش الإسرائيلي يأخذونه بالمقابل يبدأ التعاون والتعامل بينهم وبين حزب الله ويأخذون المعلومات . 


النفط

وواصل، لذلك أنا أتكلم حتى أقول بأن جهاز حزب الله يتحرك بغسيل الأموال ويتحرك بالمخدرات، ويتحرك أيضا بتجارات أخرى خاصة على مستوى النفط،


غرفة تنصت 

وأضاف، هناك كثير من العرب المتواجدين وبعض العشائر والقبائل وخاصة إنهم دخلوا في الجيش الإسرائيلي وتبين من خلال التحقيقات أن حزب الله استطاع أن يجند ضباط وعناصر في الجيش الإسرائيلي وبالتالي كان هذا سبب تجارة المخدرات، وأنا كما قلت بالسابق حزب الله لديه أهم غرفة تنصت باللغة العبرية وهو يتابع ويتجسس ويتواصل وهذه القدرة من خلال المخدرات.



اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪

التعليقات (33)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪