logo
logo logo

"هاقلب الأتوبيس".. شقيق طالبة مصرية نجت من حادث راح ضحيته 12 شخصا يثير الجدل بشهادة عن السائق قد تغير سير التحقيقات

"هاقلب الأتوبيس".. شقيق طالبة مصرية نجت من حادث راح ضحيته 12 شخصا يثير الجدل بشهادة عن السائق قد تغير سير التحقيقات

صحيفة المرصد: كشف شقيق طالبة مصرية كانت تستقل الحافلة التي انقلبت وأسفرت عن مقتل 12 طالباً وإصابة 29 آخرون على طريق السويس- العين السخنة، مفاجأة قد تغير سير التحقيقات، وأوضح السبب الحقيقي وراء الحادث.

رائحة شياط
وقال شقيق إحدى مصابي الحادث عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "علشان أبرئ ذمتي من ربنا .. من خلال كلام أختي السواق كان طبيعي جدًا ولم يكن يسير بالسرعة الجنونية مثلما تردد، ولكن ما حدث أنه حال سير السائق في الطريق قد شم الطلاب رائحة شياط، وحاول السائق تهدئتهم حتى لا يصابوا بالذعر، ولكن السائق فقد السيطرة تماما على فرامل الحافلة".

السقوط من أسفل الجبل
وتابع شقيق إحدى الطالبات، صاحب حساب Hassan Hikal على موقع التواصل "فيسبوك" :" حاول السائق يدوس فرامل لكن الفرامل لم تعمل وفقد السيطرة عليها.. وكان أمامه حل من اثنين لا ثالث لهم ، إما أنه يأخذ الملف بسرعة السيارة ويقع من أعلى الجبل، أو إنه يقلب الحافلة على الجانب الآخر حتى لا يسقطوا جميعا من أسفل الجبل، وهذا ما فعله السائق".

هنقلب الباص
وأردف شقيق طالبة جامعة الجلالة المصابة: "قبل ما يقلب الباص، نبه على كل المتواجدين وقالهم امسكوا كويس علشان هنقلب الباص على الجانب البعيد عن الجبل".

وواصل قائلًا: "وكان لازم الموضوع ده يتحكي بالتفصيل لأنها كل ما تحصل حادثة السواق هو اللي يتحمل المسؤولية، وخصوصًا بعد خبر أن السائق كان يتعاطى مخدرات، لكن السائق كان في حالة طبيعية، وكلنا نعرف أن هناك أنواعا من الأدوية بتظهر في التحليل إنها مخدرات وهي ليست مخدرات".


التعليقات (12)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪