logo
logo logo

بالفيديو.. موظفة تروي قصة خطبتها من زميلها في العمل.. وعندما جمعت معه مبلغ المهر 150 ألف كانت المفاجأة!

بالفيديو.. موظفة تروي قصة خطبتها من زميلها في العمل.. وعندما  جمعت معه مبلغ المهر 150 ألف كانت المفاجأة!

صحيفة المرصد: كشفت موظفة قصة تعرضها للنصب من قبل زميلها في العمل بعد خطبتهما، واقتراحها عليه مشاركته في جمع قيمة المهر 150 ألف. 


العمل في شركة واحدة 


وقالت الفتاة خلال الفيديو:" إنها تعمل موظفة في شركة منذ 7 سنوات وتم ترقيتها قبل عامين، وكان أحد الموظفين يعمل منذ 3 سنوات في الشركة وهي مديرته، وكان على خلق ويغض البصر ومحترم"، مشيرة إلى أنه الموظف الوحيد في الشركة الذي اهتمت بمعرفة تفاصيل عن حياته وإذا كان متزوج أم لا، وتفاجأت أنه يبادلها نفس الشعور ويرسل لها قهوة مع العامل وأشياء أخرى ولا يريد التواصل معها مباشرة من كثرة احترامه.


طلب رقم والدها 


 وأشارت إلى أن الموظف ذهب إلى مكتبها وطلب منها رقم والدها وأخبرها أنه يريد التقدم لخطبتها، لافتة إلى أنها قالت له خير إن شاء الله وبعد 3 أيام أرسلت له رقم والدها مع العامل.


خطوبة 


وواصلت:" بمجرد أن أعطاه العامل رقم والدها اتصل والده بوالدها في نفس اليوم وتم خطبتهما، وبعد مرور 4 شهور تغير للأسوأ وبدأ يتهرب منها ولا يسأل عنها، وعندما سألته عن السبب فقال لها، إنه عليه أقساط سيارة وشقيقه تعرض لحادث بالسيارة ومفترض يدفع 100 ألف، وهو ليس معه سوى 150 ألف وسيضطر لتأجيل الزواج ".


المهر 150 ألف


ولفتت أنها أخبرته أنه يمكنه سداد ال 100 ألف ويأجلون الزواج وستتحدث مع أسرتها في هذا الأمر، مشيرة إلى أنه بعد فترة بدأ يشتكي من تجميع ال 150 ألف، واقترحت عليه تجمع معه المهر ، وبعد جمع المبلغ قدم استقالته. 


حظر


وأضافت، إنها حاولت الاتصال عليه أكثر من مرة ولكنه لم يرد عليها، ثم أخبرها والدها أن أسرته اتصلوا بهم وفسخوا الخطبة، مشيرة إلى أنها أرسلت له رسالة سألته عن أموالها ودعت عليه فقال لها :"أوك"، وحظر رقمها.


التعليقات (74)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪