logo
logo logo

بالفيديو.. الحسيني يوضح حقيقة هروب " نعيم قاسم" إلى إيران ويكشف عن مكان اختبائه

بالفيديو.. الحسيني يوضح حقيقة هروب " نعيم قاسم" إلى إيران ويكشف عن مكان اختبائه

صحيفة المرصد: كشف الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني ، خلال لقاء مع قناة " العربية" عن مكان اختباء نائب أمين حزب الله نعيم قاسم ، وحقيقة سفره إلى إيران.

وقال الحسيني : تم احتضان عدد كبير من الشيعة المدنيين ، ولكن لدينا مشكلة مع القيادات وعوائلهم والتابعين لحزب الله ، وليس مع أي شيعي مواطن شريف .

وتابع: مواقع انتشار حزب الله أصبحت ضمن الإحداثيات ، لكني تخوفت من قرار ورفع أمن حزب الله إلى القيادة بأنه عليهم التسلح بمناطق الشمال بديلا عن الجنوب وبالتالي سينزح حزب الله بعد هزيمته من الجنوب إلى الشمال .

وأضاف: عندما يخضع حزب الله كليا ، لابد من تأسيس تيار شيعي منفتح متنور وسطي ، وعندما يتأسس هذا التيار هو من يستطيع وحده أن يأخذ هذه البيئة مجتمعة ضمن إطار محمي يمكن أن يكون في أي مكان ضمن اتفاقيات معينة.

وأردف: من المحتمل أن قرار 1701 لن يتم الحديث به ، لكن لا رجوع لحزب الله كما كان ، وإلى اليوم لديه هزيمة استراتيجية في العمق وفي حالة سيئة جدا .

وأوضح: أن الشيخ نعيم لم يذهب إلى إيران ومازال في قسم القيادة الثالثة داخل الأنفاق بالضاحية الجنوبية . مٌضيفا: وطبعا الكل سيتم استهدافه الثالثة والرابعة والخامسة وسيتم القضاء على كل غرف العمليات المركزية لدى حزب الله .




التعليقات (6)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪