logo
logo logo

بالفيديو.. رئيس التيار الشيعي الحر اللبناني: حزب الله انتهى.. ولهذا السبب فضلت إيران قطع أذرعها

بالفيديو.. رئيس التيار الشيعي الحر اللبناني: حزب الله انتهى.. ولهذا السبب فضلت إيران قطع أذرعها

صحيفة المرصد: قال رئيس التيار الشيعي الحر محمد الحاج حسن إن حزب الله انتهى بكل المعايير، مشيرا إلى أن الحزب دمر لبنان والطائفة الشيعية. 


توريط وخراب

وتابع خلال لقاء مع قناة الحرة: " حزب الله انتهى، والأفكار التي حملها حزب الله ليوهم الطائفة الشيعية ومن معه من اللبنانيين قد سقطت كل مبرراتها ومقوماتها في هذه الحرب، يقولون نحمي ونبني وطلع ما في حماية ولا بناء إنما في توريط وخراب لهذا البلد من شعارات تحرير القدس إلى شعارات كيف بدنا نرد الضربة" .


لن ينهض مجددا

وأردف: "الالتحاق الكلي بإيران أتى علينا بالبلاء والمصيبة وأعتقد أن حزب الله لا يستطيع أن ينهض مجددا ليفرض علينا ما كان يمارسه سابقا ، الحزب اليوم انتهى بكل المقاييس، هو يمتلك بعض القدرات العسكرية حتى اللحظة لكن بالمعنى السياسي الداخلي انتهى".


مصالح إيران 

وأكمل؛ "حزب الله دمر الدولة اللبنانية ودمر الطائفة الشيعية، مليون و 400 ألف شيعي في الشوارع، خسر أبناء الطائفة الشيعية كل شيء ، وينتظرون من يتحنن عليهم حتى بنقطة الماء. وتساءل: " شو اللي عمله لنا هذا السلاح؟ باتت الصورة واضحة أن الموضوع لا يتعلق بالطائفة الشيعية ولا لبنان وإنما يتعلق بمصالح إيران ، إلى متى سنبقى رهائن لهذا المشروع؟ .. إيران لم تضحي بهذه الأذرع إن لم تكن في مكان ما تتفاوض وتحاول أن تحصد مكاسب، والجميع يعرف أن إيران الآن تحصد مكاسبها في واشنطن، إيران تبحث عن إلغاء العقوبات واسترداد أموالها المصادرة وبرنامجها النووي". 


واختتم قائلا : "إيران فضلت أن تقطع بعض أذرعها على أن يقطع رأس النظام في إيران".



التعليقات (17)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪