"ضربة لمحور إيران".. أول تعليق من نتنياهو على سقوط نظام الأسد

"ضربة لمحور إيران".. أول تعليق من نتنياهو على سقوط نظام الأسد

صحيفة المرصد: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن نظام الأسد سقط نتيجة للضربات التي وجهتها إسرائيل لحزب الله وإيران.

وأضاف أثناء تواجده من موقع قريب من الحدود السورية :"سقوط الأسد هو يوم تاريخي وضربة لمحور إيران".

 وأوضح أن سقوط نظام الأسد يخلق فرصاً جديدة ومهمة جداً لإسرائيل، لكن الأمر ليس خالياً من المخاطر.

وتابع نتنياهو :"إسرائيل لن تسمح لأي قوة معادية بترسيخ مكان لها على حدودنا".

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة