‏الرئيس الإيراني: لن نتخلى عن حقنا في تخصيب اليورانيوم.. ترامب يرد:من الأفضل له أن يعدل سلوكه وإلا سنتولى السيطرة على بقية البلاد

‏الرئيس الإيراني: لن نتخلى عن حقنا في تخصيب اليورانيوم.. ترامب يرد:من الأفضل له أن يعدل سلوكه وإلا سنتولى السيطرة على بقية البلاد

صحيفة المرصد: أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن بلاده لن تتخلى عن حقها في تخصيب اليورانيوم.

وفي المقابل، رد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بلهجة حادة قائلاً: “من الأفضل له أن يراقب فمه، ومن الأفضل أن يعدّل سلوكه، وإلا سنتولى السيطرة على بقية البلاد.”.

التعليقات (33)

التعليقات مغلقة