أول رد من رئيس البرلمان الإيراني على تهديدات "ترامب" بقصف طهران مجدداً

أول رد من رئيس البرلمان الإيراني على تهديدات "ترامب" بقصف طهران مجدداً

صحيفة المرصد: رد رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، على تهديدات أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بقصف إيران مجدداً، إذا استمرت هجمات حزب الله على إسرائيل في لبنان.

وكتب قاليباف على منصة "إكس": " على واشنطن الانتباه لتصريحاتها، ألا يرون أنه لو كان لتهديداتهم أي تأثير، لما كانوا بلغوا حاليا حال اليأس؟ نحن لا نأخذ التهديدات الأميركية في الاعتبار".

وأضاف: "من الأفضل لهم الانتباه إلى ما يصرحون به، قواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم بطريقة مختلفة، مهما قالوا نحن من يبادر للفعل".

التعليقات (28)

التعليقات مغلقة